خارج الحدود

ارتفاع أعداد الشهداء في قطاع غزة واستهداف 5 بلدات في لبنان

أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية تقرير احصائي اليوم لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم ال 177 على قطاع غزة، قالت فيه إن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 77 شهيد و 108 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، مضيفة أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

وفي السياق ذاته أكدت الصحة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي الى 32782 شهيد و 75298 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية أن مازال عشرات الآلاف من المفقودين أسفل ركام المنازل المدمرة في قطاع غزة.

وعلى صعيد أخر، قالت مراسلة القاهرة الإخبارية أن قوات الاحتلال شنت حملات اعتقال ونفذت اقتحامات بعدد من مدن الضفة الغربية، كما دمرت عددا كبيرا من المنازل في الضفة وتعتدي على الفلسطينيين.

وعلى صعيد لبنان، أكد نراسل القاهرة الإخبارية وقوع غارات جوية إسرائيلية استهدفت 5 بلدات في الجنوب اللبناني منذ صباح اليوم، مضيفاً: «هناك تحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية على قطاعات الجنوب اللبناني».

وأشار إلى ان طائرات الاحتلال الإسرائيلية شنت غارات جوية على بنى تحتية لحزب الله بمنطقة الخيام في جنوب لبنان.

وقال وسائل إعلام الاحتلال أن طائرة مسيرة انفجرت في منطقة مفتوحة بالجولان دون إصابات أو أضرار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى