رياضة

اتحاد الكرة الإماراتي يعتمد تعديلات على لائحة الانتخابات

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، بعض التعديلات على النظام الأساسي، ولائحة الانتخابات، كما اعتمد استمرار العمل باللجان القضائية والتحكيمية، خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية رقم 2 لعام 2023، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي.

تم خلال الاجتماع التأكيد على ضمان استمرارية عمل لجنة الانتخابات، ولجنة الاستئناف على الانتخابات.

وعقدت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد اجتماعها برئاسة القائم بأعمال رئيس الاتحاد، عبدالله ناصر الجنيبي، وبمشاركة أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية.

منتخبنا للشباب تحت 20 سنة يُواجه نظيره منتخب روسيا في الودية الثانية غداً في ملعب ذياب عوانة ..#منتخب_الإمارات pic.twitter.com/1R5RbZn8yj

— UAE NT منتخب الإمارات (@UAEFNT) May 30, 2023

وبدأ الاجتماع باستعراض الأمين العام لاتحاد الكرة، محمد عبدالله هزام الظاهري،  جدول الأعمال والتأكد من اكتمال النصاب القانوني، وقام الأعضاء بالتصديق على جدول الأعمال.

وتوجه الجنيبي بالشكر الجزيل للقيادة الحكيمة على دعمها اللامحدود لكرة القدم والرياضة بشكل عام، كما تقدم بالشكر إلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي على جهوده التي قدمها خلال فترة رئاسته للاتحاد، وإلى سالم عبدالله الشامسي الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه كعضو بمجلس الإدارة، متمنياً لهما دوام التوفيق والنجاح.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى