رياضة

إمام عاشور يغادر المستشفى و يصل فندق إقامة المنتخب «صور»

غادر إمام عاشور لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، المستشفي ظهر اليوم الخميس، ووصل إلى فندق إقامة المنتخب الوطني في أبيدجان، بعد تلقيه العلاج اللازم بعد إصابته بارتجاج في المخ. 

May be an image of 5 people, people playing football and textMay be an image of 4 people, people playing basketball, people playing American football and textMay be an image of 2 people

إمام عاشور، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، والنادي الأهلي، علق الإصابة التي تعرض لها في الرأس مساء أمس الأربعاء، خلال مران المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة الكونغوا الديمقراطية.

وكتب «عاشور»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمدالله على كل شئ أنا كنت بين الحياة والموت، شوفت حاجات امبارح يارب ما يكتبها على حد، وبشكر كل واحد كان جمبي».

إصابة إمام عاشور في مران المنتخب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب إمام عاشور، لاعب خط وسط منتخب مصر، بارتجاج في المخ خلال تدريبات المنتخب، ونقله إلى المستشفى، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان عليه، وهي الإصابة التي تهدد بقاء اللاعب مع المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

وكتب الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم، وتم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا “.

وتابع: «ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة ٢٤ ساعة».

وتاهل المنتخب المصري لدور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى