رياضة

إمام عاشور يعود لـ” الزمالك”، مدرب المنتخب يحسمها

تسبب إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في حالة جدل واسعة خلال الساعات الماضية، بعد الأنباء المنتشرة عن موافقة مسئولي القلعة الحمراء على رحيله عن صفوف الفريق، رغم تألقه اللافت للنظر في مباريات المارد الأحمر منذ انطلاق الموسم .

وترددت أنباء مؤخرا عن نية نادي التعاون السعودي التعاقد مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط موافقة مبدئية من إدارة الأهلي بشرط الحصول على 7 ملايين دولار نظير إتمام الصفقة .

وكان إمام عاشور، قد انضم إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي ميتيلاند الدنماركي، في صفقة هزت الوسط الكروي والرياضي في مصر، خاصة وأن اللاعب كان من الأعمدة الأساسية في نادي الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي.

وتحدثت بعض التقارير عن إمكانية عودة إمام عاشور مرة لناديه الأصلي الزمالك، رغم حالة الشحن الجماهيري التي يعانيها اللاعب منذ إنتقاله للقلعة الحمراء.

وأكد أيمن عبدالعزيز، نجم الزمالك السابق ومدرب منتخب مصر الأسبق، أن إمام عاشور، من الممكن أن يعود مجددا لصفوف القلعة البيضاء، وبنفس الطريقة التي انتقل بها للنادي الأهلي . 

وقال أيمن عبدالعزيز، في تصريحات تلفزيونية: «في حال تلقى إمام عاشور، عروض احتراف، عليه أن لا ينظر إلى المقابل المادي وإنما إلى اسم النادي الذي يرغب في التعاقد معه والدوري الذي سيلعب فيه».

وأكمل: «وارد جدًا إمام عاشور، يرجع الزمالك لأننا في عصر الاحتراف مثلما انتقل من الزمالك إلى الدنمارك ثم الأهلي، سهل بعد فترة تتكرر ويرجع الزمالك».

واختتم: «إمام عاشور، صغير في السن، لذلك من الأفضل أن لا يبحث عن المقابل المادي وإنما عن القيمة التي سيلعب فيها، إذا لن يلعب إمام، في قيمة أكبر من الأهلي وفكر في الفلوس هيبقى خسران كتير».

في شأن متصل كشفت الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل مثيرة حول العرض السعودي لضم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه اللاعب خلال مشاركاته مع القلعة الحمراء .

وكان إمام عاشور، قد انضم إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من ميتيلاند الدنماركي.

تفاصيل عرض التعاون السعودي لضم إمام عاشور

وقال الإعلامي محمد فاروق، في تصريحات تلفزيونية، إن نادي التعاون السعودي دخل في مفاوضات قوية مع إمام عاشور، لضمه من الأهلي.

وأوضح أن نادي التعاون السعودي، تحدث مع أحمد يحيي وكيل إمام عاشور، من أجل حسم التعاقد معه في الصيف، بعد تألقه مع المارد الأحمر ومنتخب مصر، مشيرا  إلى أن النادي السعودي طلب من وكيل اللاعب، التواصل مع الأهلي لمعرفة موقفه من الاستغناء عنه في الصيف.

موقف الأهلي من عرض التعاون السعودي لضم إمام عاشور

واختتم، بأن إدارة القلعة الحمراء رحبت ببيع إمام عاشور في الصيف، في حال وصول عرض رسمي بقيمة 7 مليون دولار “كاش” بدون أقساط.

في الوقت نفسه علق إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على الأنباء المثارة حول العرض السعودي ورحيله عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر إمام عاشور، صورة لنفسه يرتدي قميص النادي الأهلي على خاصية “ستوري” في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وصاحبها رمز تعبيري.

وزف إمام عاشور، بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي بشأن عودته، من الإصابة التي لحقت به أثناء تواجده مع منتخب مصر، في بطولة العاصمة الإدارية خلال مباراة نيوزيلندا.

ونشر إمام عاشور، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة تؤكد جاهزيته للمشاركة في المباريات بنسبة 100%.

إمام عاشور يعود لـ" الزمالك"، مدرب المنتخب يحسمها

موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ومازيمبي، يوم الجمعة المقبل 27 أبريل الجاري، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أقيمت بالكونغو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى