رياضة

إلغاء عقوبة إيقاف وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب.. اعرف التفاصيل

كأس أمم إفريقيا، قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الافريقي إلغاء عقوبة الإيقاف للمدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي بعد أزمته مع تشانسيل مبيميا، مهاجم منتخب الكونغو الدميقراطية.

وسيتواجد المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي مع الفريق في مبارة دور الـ 16 أمام منتخب جنوب إفريقيا والتي ستقام يوم الثلاثاء 30-1-2023.

وحقق منتخب المغرب فوزاً غالياً أمام منتخب زامبيا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الأراضي الإيفوارية.

وحضر وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، مباراة أسود الأطلس وزامبيا، من المدرجات، بعدما أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قراراً بإيقافه لمدة 4 مباريات على إثر الأزمة التي افتعلها مع مهاجم منتخب الكونغو الديمقراطية، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر البطولة.

 

إيقاف وليد الركراكي مدرب المغرب 4 مباريات لهذا السبب

وكانت قناة “بي إن سبورتس” القطرية قد عرضت تقريراً بشأن أزمة وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، ومهاجم منتخب الكونغو الديمقراطية، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي الإيفوارية.

وأكد التقرير الصحفي لقناة “بي إن سبورتس”، على إيقاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” لوليد الركراكي 4 مباريات، بسبب أزمته مع تشانسيل مبيميا، مهاجم منتخب الكونغو الدميقراطية.

وجاء عبر الحساب الرسمي للقناة القطرية، على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «الاتحاد سيصدر إيقافا في حق مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي لأربع مباريات اثنتان منها مع وقف التنفيذ عقوبة الركراكي تضمنت أيضا غرامة مالية وذلك بعد أحداث المباراة بين المغرب والكونغو الديمقراطية».

 

أزمة الركراكي ومهاجم الكونغو الديمقراطية

نشبت أزمة بين وليد الركراكي وتشانسيل مبيمبا، عقب مباراة منتخب المغرب والكونغو الديمقراطية، وحسب بعض التقارير الصحفية فإن مدرب المغرب قام بتوجيه كلمات عنصرية للاعب الكونغو، مما اضطر الاتحاد الإفريقي لاستدعاء الاثنين للمثول أمام اللجنة التأديبية للكاف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى