خارج الحدود

إعلام إسرائيلي: صفارات الإنذار دوت 720 مرة في مواقع مختلفة

أفادت فضائية القاهرة الإخبارية نقلا عن وسائل إعلام إسرائيلية بأن قيادة الجبهة الداخلية أشارت الي أنه لم تعد هناك حاجة للبقاء قرب المناطق الآمنة في عموم البلاد.

وأوضحت أن إذاعة جيش الاحتلال أكدت بأن صفارات الإنذار دوت 720 مرة في مواقع مختلفة جراء الدفعة الأولى من الهجوم الإيراني.

وفي وقت سابق قالت قناة القاهرة الإخبارية، إن تل أبيب تحولت إلى “ثكنة عسكرية” بسبب الهجمات الإيرانية.

وأعلنت فضائية القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، عن احتجاز فريق عملها في تل أبيب أثناء تأدية مهامه الصحفية، وحملت القاهرة الإخبارية إسرائيل مسئولية سلامة فريق العمل.

و نقلت فضائية القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام عبرية، أنه تمت عملية اعتراض طلائع المسيرات الإيرانية في شرق سوريا وأجواء العاصمة الأردنية عمان.

في السياق ذاته، أعلن مراسل القاهرة الإخبارية عن سماع صوات انفـجارات في محيط العاصمة السورية دمشق والمضادات الأرضية السورية تطلق عشرات الصواريخ.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية، أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ إسرائيلية في محيط مطار دمشق الدولي، جنوب شرق العاصمة السورية.

وقالت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة، اليوم الأحد، إن الهجمات الإيرانية الأخيرة، بمثابة صراع بين طهران وتل أبيب، موضحًة أن الولايات المتحدة الأمريكية عليها البقاء بعيدًا عن ذلك الصراع.

وأوضحت بعثة إيران الدائم لدى الأمم المتحدة في تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، أن الرد على الهجمات الإيرانية كانت بمثابة رد على العدوان الإسرائيلي على المقرات الدبلوماسية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق.

وأكدت البعثة الإيرانية الدائمة، أن في حال قيام النظام الإسرائيلي بارتكاب أي خطأ آخر، فإن الرد الإيراني سيكون أكثر خطورة بكثير من الرد الحالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى