رياضة

إعلامي سعودي لـ”الجمهور”: مباراة الأهلى والزمالك نجحت قبل أن تبدأ

قال عيسى الجوكم الإعلامي الرياضي السعودي، إن المصريين المقيمين في المملكة العربية السعوية وتحديدًا في العاصمة الرياض، الأكثر سعادة بإقامة كأس مصر بين الأهلي والزمالك على ملعب الأول من بارك.

وتابع عيسى الجوكم في تصريحات خاصة لـ “الجمهور”: هذا اللقاء فرصة كبيرة للجماهير المصرية في العاصمة السعودية أن تتابع هذه القمة، فمنذ أن أعلن الموقع عن طرح التذاكر نفدت بسرعة، ولكن الملعب يسع 25 ألف متفرج فقط”.

وأكمل الجوكم:” الفكرة كجماهيرية وتسويقية نجحت بدرجة كبيرة قبل حتى أن تبدأ المباراة، ونشكر  المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي لأنه صاحب هذه الفكرة”.

وأضاف الإعلامي السعودي:”وسائل الإعلام السعودي بدأت الاهتمام بالمباراة بكل وسائلها سواء مرئية أو مسموعة أو مكتوبة أو وسائل التواصل الاجتماعي، ونتمنى أن تكون مباراة تليق بسمعة الزمالك والأهلي”.

واختتم الجوكم حديثه:” نتمنى أن يكون النجاح امتداد لسنوات قادمة من أجل الأخوة المصريين المتواجدين في المملكة العربية، حيث أن نجاح الفكرة جماهيريًا وتسويقًا يشجع إقامتها مرة أخرى في السعودية سواء السوبر المصري أو أي بطولة أخرى”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى