خارج الحدود

إطلاق 4 صواريخ على مستوطنة إسرائيلية من شمال غزة (فيديو)

قالت إذاعة جيش الاحتلال إنه تم إطلاق 4 صواريخ باتجاه مستوطنة «سديروت» من شمال قطاع غزة.

ونشرت وسائل إعلام عبرية، مقطع فيديو لاشتعال النيران في مستودع بمستوطنة «سديروت» جراء إصابته بشظايا صاروخ أطلق من قطاع غزة.

وفي ذات السياق، قال موقع موقع أخبار من الميدان العبري: «تم إطلاق 4 صواريخ باتجاه مدينة «سديروت» هذا الصباح  من شمال قطاع غزة. واندلع حريق في مستودع أحد المنازل في المدينة.

وتتواجد فرق الإطفاء والإنقاذ في المكان وتقوم بإخماد الحريق، ولا يزال سبب الحريق قيد التحقيق ويتم التحقق مما إذا كانت شظية صاروخ تم اعتراضه قد سقطت في المكان».

ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34183 فلسطينيا جراء العدوان

وفي سياق العدوان على غزة، قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة في تقريرها الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 200 على قطاع غزة، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 32 شهيد و 59 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية فقط.

وأشارت الوزارة إلى أنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

وأكدت الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34183 شهيدا وإصابة 77143 فلسطينيا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى