خارج الحدود

إطلاق نار على حافلة لجيش الاحتلال بقليقلة، ومنفذ العملية ينجح فى الفرار

تعرض الجيش الإسرائيلي لإطلاق نار جديد في مدن الضفة الغربية في ظل استمرار الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين.

إطلاق نار على حافلة إسرائيلية في قلقيلية

قالت ولاء السلامين، مراسلة “القاهرة الإخبارية” من رام الله، إن منفذ العملية أطلق النار على الحافلة والمركبة التي كانت تقل مستوطنين، ما أسفر عن إصابتين في مكان الحادث.

وأضافت السلامين، خلال تصريحاتها عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، أن الجيش الإسرائيلي تحدث عن منفذ العملية بأنه لاذ بالفرار، ولا زالت عملية الاستنفار الكبيرة جدًا بين منطقة عزون وقرية النبي إلياس، ويجرى البحث عن منفذ العملية.

وأوضحت مراسلة “القاهرة الإخبارية” من رام الله، أنه تجدد إطلاق النار في المنطقة، واستنفار كبير لجيش الاحتلال، وتجري مطاردة المنفذ بالطائرات المسيرة لمعرفته، والقبض عليه، وهناك تطورات ميدانية بمدينة رام الله، حيث اقتحمت قوات الاحتلال حي الإرسال وحي المصايف.

جيش الاحتلال: إرسال تعزيزات عسكرية بموقع إطلاق النار فى قلقيلية بالضفة الغربية

وأعلن جيش الاحتلال، عن إرسال تعزيزات عسكرية بموقع إطلاق النار قرب بلدة عزون في قلقيلية وإغلاق الطرق بمحيط الحادث، وذلك وفق قناة “القاهرة الإخبارية”.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن هناك إصابتين في عملية إطلاق نار على حافلة مستوطنين قرب بلدة عزون في قلقيلية بالضفة الغربية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى