خارج الحدود

إسرائيل تشن غارات جنوب لبنان ردا على قصف مناطق محتلة بـ 100 صاروخ

أفادت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت منذ الصباح من لبنان على منطقة الجولان المحتلة ومناطق عدة في الجليل الأعلى أيضاً، وفقاً لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

ونفذت قوات الاحتلال الجوية غارة على محيط بلدة «برغز» في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، كما أعلنت  وكالة الإعلام الوطنية اللبنانية عن غارة إسرائيلية على بلدة السريرة إلى الشرق من صيدا.

كما قالت الوكالة اللبنانية: «أغار الطيران المعادي منذ قليل، على خراج بلدة السريرة، في المنطقة المعروفة بـ حورته التحتا».

كما استشهد مدني واحد على الأقل وأصيب  أشخاص عدة  بعد أربع غارات إسرائيلية استهدفت بعلبك، وفقاً لما قاله محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر لوكالة رويترز، بعد أن استهدفت غارة جوية إسرائيلية مستودعا غربي بعلبك، بين بلدتي شمسطار وطاريا مساء أمس.

الاحتلال يستعد لمزيد من الهجمات على لبنان

على صعيد آخر، يستعد كيان الاحتلال الإسرائيلي لاحتمالية شن هجوم على لبنان وتوسيع دائرة الصراع في المنطقة، حيث بدأ بتدريب قوت الجيش على الإمداد تحت النار، إلى جانب تأهيل عشرات من مواقف السيارات تحت الأرض حتي تعمل كملاجئ جماعية للسكان في حالة نشوب حرب شاملة مع حزب الله، وتجهيزها بـ 80 ألف صندوق من المواد الغذائية، وفقا لما نقلته صحيفة يديعوت احرنوت.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى