رياضة

أوساسونا يودع نتائجه المهتزة.. و”ريمونتادا” لألميريا

وضع أوساسونا حداً لسلسلة نتائجه المهتزة في الدوري الإسباني، بعدما تغلب 2-0 على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة للمسابقة، التي شهدت أيضاً تعادل ألميريا مع ضيفه غرناطة 3-3.

وارتفع رصيد أوساسونا، الذي حصد نقطة وحيدة من لقاءاته الأربعة الماضية في البطولة، إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ألافيس، الذي تلقى خسارته الخامسة في المسابقة هذا الموسم مقابل فوزين وتعادل وحيد، عند 7 نقاط، ليبقى في المركز السادس عشر.

🗞️ LA CRÓNICA | Trabajada victoria en Mendizorroza (0-2)#AlavésOsasuna

— C. A. OSASUNA (@Osasuna) October 1, 2023

وافتتح خوزيه أرناييز التسجيل لأوساسونا في الدقيقة 36، قبل أن تتضاعف معاناة ألافيس، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أنطونيو بلانكو في الدقيقة 49.

واستغل أوساسونا النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف الكرواتي آنتي بوديمير الهدف الثاني للفريق الباسكي في الدقيقة 90.

ويعد هذا هو الانتصار الأول لأوساسونا في المسابقة منذ 27 أغسطس (آب) الماضي، عندما تغلب 2-1 على مضيفه بلنسية في المرحلة الثالثة للبطولة.

من جانبه، فرط فريق ألميريا في تحقيق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل 3-3 مع ضيفه غرناطة، في وقت سابق اليوم.

Final➡️ UD Almería 3-3 Granada CF
⚽️⚽️⚽️ Luis Suárez

#️⃣ #vamosalmería | ⚽️ #AlmeríaGranada | 📻 #UDAradio pic.twitter.com/Yjx5FvUPNM

— UD Almería (@U_D_Almeria) October 1, 2023

وعجز ألميريا عن الحفاظ على تقدمه بنتيجة 3-0 في الشوط الأول، ليظل هو الفريق الوحيد في المسابقة الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول حتى الآن في الموسم الحالي.

وبقي ألميريا في قاع الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين خلف غرناطة، صاحب المركز التاسع عشر (قبل الاخير).

وانتهى الشوط الأول بتقدم ألميريا بثلاثية، حيث أحرز الأهداف الثلاثة الكولومبي لويس دياز في الدقائق 41 و44 والأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

واستغل غرناطة تهاون لاعبي ألميريا في الشوط الثاني، ليتمكن الفريق الضيف من إدراك التعادل، بعدما أحرز بريان زاراغوزا الهدف الأول في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، معوضاً ركلة الجزاء التي أهدرها زميله أنتونيو بويرتاس في الدقيقة 57.

وتكفل ريكاردو سانشيز وميرتو أوزوني بتسجيل الهدفين الثاني والثالث لمصلحة غرناطة في الدقيقتين 70 و86 على الترتيب، ليحصل كل فريق على نقطة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى