إقتصاد

أورنج المغرب تكشف عن علامتها التجارية الجديدة أورنج كاينة

كشفت شركة أورنج المغرب، أمس الخميس بالدار البيضاء، عن علامتها التجارية الجديدة “أورنج كاينة” /” Orange Kayna،Orange is here، Orange est là “، وذلك بهدف تعزيز قربها من عملائها.
وتبرز علامة “أورنج كاينة” الأهمية الممنوحة للإرتقاء بالشبكات والخدمات وجودة تجربة العملاء من خلال تعبئة شركاء “أورنج”، وذلك مع اقتراح حلول أكثر تكيفا وابتكارا لفائدة الزبناء.

وفي كلمة بهذه المناسبة، أكدت الكاتبة العامة لـ”أورنج المغرب” هند لفال، أن هذا التوقيع الجديد يعكس رغبة أورنج المغرب في تعزيز الروابط مع المستخدمين وضمان شعورهم بالدعم والعناية في كل مرحلة من حياتهم.

كما أبرزت، من جهة أخرى، الأهمية الكبرى للالتزام بالمسؤولية الاجتماعية للمقاولات لدى “أورنج”، مستشهدة بإحدى مبادراتها “خطوة خير” التي تهدف إلى مواكبة الفتيات الصغيرات في المناطق القروية بشأن متابعة دراستهن، مما يعكس أيضا الانخراط المهم للشركة في مكافحة الهدر المدرسي لهذه الفئة.

وتابعت السيدة لفال أنه، بالموازاة مع ذلك، يقدم “Solidarity FabLab” دعما مهما لرواد الأعمال من خلال توفير أحدث المعدات الرقمية والخبرة التقنية لمساعدتهم على تصميم وتطوير نماذجهم الأولية، مشيرة إلى أن هذه المبادرة توضح التزام الشركة بدعم الابتكار، مع المساهمة في التقدم الاجتماعي وتمكين المجتمع.

من جانبه، أشار المدير العام المركزي “لأورنج المغرب” نويل شاطو، إلى أن “أورنج المغرب تقدم اتصالا وشبكة إنترنت عالية الجودة.

وأبرز أن “أورنج المغرب”، بصفتها فاعلا رئيسيا، لديها 1280 من المشتغلين لديها، و17.4 مليون زبون، ثم 435 نقطة بيع في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك 50 متجرا ذكيا، مشيرا إلى أنه مع وجود أكثر من 8000 كيلومتر من الألياف ( fibre optique)، و5721 هوائيا، هناك اتصال جيد بالشبكات.

وفي هذا السياق، أشار إلى أن “أورنج” تثبت تفانيها تجاه عملائها في مجال “بي تو بي” من خلال تقديم مجموعة من المبادرات والخدمات والحلول عالية الجودة التي تتكيف مع احتياجاتهم الخاصة.

من جانبه، أكد المدير المركزي “بي تو بي” لـ”أورنج المغرب”، إبراهيم السباعي، أن الاتصال يعد شرطا أساسيا لتطوير المقاولات والإدارات، مضيفا أن “أورنج” تعمل حاليا على تعزيزه على المستوى الدولي، كما تعكف على جعل المغرب مركزا للإتصال من خلال وضع كابل بحري آخر يربط المغرب بالدول الإفريقية الأخرى.

وأشار إلى أن ” أورانج تقدم حلول اتصال موثوقة ومتقدمة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات، لاسيما من خلال العمل بالتعاون مع الشركاء العالميين الرائدين والفاعلين المحليين ومراكز الابتكار لمواجهة التحديات واغتنام الفرص التي توفرها السوق المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى