رياضة

أوباميانج الهداف التاريخي لبطولة الدوري الأوروبي بهدف عالمي (فيديو)

يواصل النجم الجابوني إيمريك أوباميانج، لاعب فريق مارسيليا الفرنسي إلي كتابة رقم تاريخي جديد، بعد تسجيله في شباك فياريال في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وفاز مارسيليا على نظيره فياريال بأربعة أهداف دون رد ليضع النادي الفرنسي قدماً في بلوغ الدور القادم، وسجل أوباميانج الهدف الثالث بطريقة عالمية بعد لوب من فوق حارس المرمي.

أوباميانج يدخل التاريخ 

ودخل النجم الجابوني أيمريك أوباميانج تاريخ بطولة الدوري الأوروبي بعد هدفه في شباك فياريال، حيث وصل للهدف رقم 32 له في تاريخ بطولة الدوري الأوروبي.

وبـ32 أصبح أوباميانج الهداف التاريخي لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما تخطي رقم هنريك لارسون اللاعب السابق لنادي برشلونة الإسباني بـ 31 هدفا.

وفي سياق متصل انتهت أحداث مباراة فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره سبارتا براج التشيكي بنتيجة 5-1، وأقيمت المباراة على ملعب “ايبيت أرينا”، ضمن فعاليات دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

لينجح الفريق بهذه الخماسية في الهروب من فخ سبارتا براج وتأمين الوصول تقريبا إلى الدور التالي من الدوري الأوروبي، في انتظار مباراة الإياب علي ملعب الأنفيلد الأسبوع المقبل.

أحداث المباراة

الشوط الأول، وتمكن فريق ليفربول من إحراز الهدف الأول عن طريق أليكسندر ماك أيستر في الدقيقة 6، بعدما تحصل فريق ليفربول على ضربة جزاء في الدقيقة 5 نجح ماك أليستر في ترجمتها لهدف، ثم جاء اللاعب داروين نونيز وسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 25 قبل أن يضيف الهدف الثاني له والثالث لفريق الريدز في الدقيقة 45+3، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الريدز ثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني، ومع بداية الشوط الثاني باغت براجا فريق ليفربول بهدف في الدقيقة 46 سجله كونور برادلي بالخطأ في مرماه، ولم ينتظر الليفر كثيرا ليعادل النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق مهاجمه لويس دياز، قبل أن يعطي سوبوسلاي رصاصة الرحمة لفريق براج في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى