إنفوجرافيك

أنفوبيب تقدم Signals: الحل المبتكر لمكافحة الاحتيال عبر ضخ الرسائل النصية القصيرة SMS

في عصر التكنولوجيا الرقمية حيث أصبح التواصل عبر الرسائل النصية القصيرة SMS أساسيا بالنسبة للمقاولات في جميع أنحاء العالم، أصبح ارتفاع عدد الروبوتات التي تعمل على تضخيم رواج الرسائل النصية القصيرة SMS وتخلق حسابات زائفة، مثيرا للقلق بشكل متزايد. لحل هذه المشكلة، قامت أنفوبيب، المنصة العالمية للاتصالات عبر السحابة، بإطلاق “Signals”، الحل المبتكر الذي صمم خصيصا للحد من المشاكل الناتجة عن ضخ الرسائل النصية القصيرة SMS.

يستعمل “Infobip Signals” التعلم الأوتوماتيكي لكشف وإيقاف الرواج المزيف بدون أي تدخل من قبل الشركة. وتكتسي هذه الأداة أهمية حيوية بالنسبة للعلامات التي ترغب في حماية مواردها المالية والحفاظ على قاعدة مستعملين حقيقيين والحيلولة دون إحداث الحسابات المزيفة التي يمكن أن تُلحق الضرر بقيمتها.

« في منظومة صناعية يعتبر فيها كل مستعمل مهما وحيث تكتسي نزاهة العلامة طابع الأولوية، يعتبر  Infobip Signals ردنا من أجل أن تتمكن الشركات من الازدهار دون تحمل أعباء الاحتيال عبر الرسائل النصية القصيرة SMS. لا يتعلق الامر فحسب بالسلامة المالية، ولكن أيضا بالحفاظ على القيمة الحقيقية للعلامة »، يقول أدريان بينيك، رئيس قسم المنتجات لدى أنفوبيب.

يؤكد Infobip Signals، المتوفر من الآن على الصعيد العالمي، التزام أنفوبيب بتوفير حلول مبتكرة للتمكين من رفع تحديات التواصل العصري. فقد أصبح بإمكان جميع الشركات التي تستعمل SMS في إطار نشاطها أن تحمي نفسها من الانتكاسات المالية والمس بسمعتها عبر إدماج Infobip Signals ضمن إطارها الأمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى