رياضة

أنشيلوتي يكشف هوية خليفته في الريال

نفى المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، شعوره بالضيق إزاء ظهور عدة أسماء لخلافته في المنصب بعدما تجرع الملكي أول هزيمة له في الموسم، في مباراة الديربي على يد أتلتيكو مدريد.

 وأعرب المدرب الإيطالي عن أمله في أن يصبح أي من تشابي ألونسو أو راؤول غونزاليس أو ألبارو أربيلوا مدرباً للفريق يوماً ما.

بعد رحيل #أنشيلوتي.. #تشابي مدرباً لـ #ريال_مدريد#24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2023

وقال أنشيلوتي: “لقد قمت بتدريب ألونسو حين كان لاعباً، كان يمتلك معرفة عالية المستوى بكرة القدم ويقوم بعمل جيد مع باير ليفركوزن”.

وأضاف عن ألونسو مدرب باير ليفركوزن الحالي، الذي يعد المرشح الرئيسي لتولي الإدارة الفنية لريال مدريد الموسم القادم، “أتمنى أن يصبح يوماً ما مدرباً لريال مدريد، وكذلك راؤول أو أربيلوا”.

وأكد المدرب الإيطالي أن “هذا ليس موضوعاً للنقاش حالياً، الجميع يعلم أنني سعيد جداً هنا، لدينا الوقت للحديث عن ذلك لاحقاً. الآن هذه ليست القضية الأكثر أهمية لأن هناك العديد من المباريات التي نركز عليها حالياً. سيكون لدينا الوقت للحديث عن المستقبل لاحقاً”.

وعن الهزيمة الأولى التي لحقت بالريال هذا الموسم، والتي تبنى مسؤوليتها بالفعل بمجرد انتهاء المباراة بالخسارة (3-1) على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو، أكد أنشيلوتي أن “الرأي العام من حقه أن يقول كلمته لأن كرة القدم هي شغف للجميع”.

#إنفوغراف_24: #أنشيلوتي و #زيدان.. أرقام “ديربي” و “كلاسيكو الأرض”#24Sport pic.twitter.com/maCdix4jyU

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2023

وقال إن “كل طرف لديه فكرة يجب أن نحترمها. لا يمكنني الخوض في ذلك”، لكنه أشار إلى أن “التشكيك في كل شيء بعد الفوز في ست من أصل ست مباريات، رغم كل المشكلات التي نواجها والتي يعرفها الجميع، هذا يبدو مبالغ فيه بالنسبة لي”، في إشارة للإصابات العديدة بين صفوف الفريق.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى