رياضة

أنشيلوتي: هدفنا “الليغا”

أوضح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أن هدف الفوز في مباراة الديربي على أتلتيكو مدريد هو من أجل المضي قدماً نحو هدفه وهو الفوز بالليغا، وليس وضع أتلتيكو مدريد في وضع صعب، والذي من الممكن أن يصل فارق النقاط بينهما خلال 6 جولات فقط إلى 11 نقطة.

وقال المدرب خلال مؤتمر صحفي: “نحن نريد الفوز، وليس تصعيب الأمور على أتلتيكو مدريد، هذا ليس هدفنا. هدفنا هو حصد النقاط والفوز بالليغا”.

🎙 أنشيلوتي: “مباريات الديربي مميزة ونصل بأحاسيس جيدة”. @MrAncelotti | #AtletiRealMadrid pic.twitter.com/2NltUPJhcM

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 23, 2023

وأضاف أنشيلوتي: “قبل المباريات الهامة دائماً ما تكون المشاعر طيبة ولدينا رغبة وحماس وبعض القلق من مواجهة خصم لديه إمكانات كبيرة. ما يسيطر علينا حالياً هو تقديم مباراة كبيرة والحفاظ على الديناميكية الجيدة لهذه اللحظة”.

وعلى جانب آخر، أكد مدرب الفريق الملكي تعافي مهاجم الفريق، البرازيلي فينيسيوس جونيور، من إصابته وجاهزيته للمشاركة في مواجهة الغد ولكنه أوضح أن اللاعب لن يبدأ المباراة وسيكون على دكة البدلاء.

ولكنه أبدى شكوكاً أقل حول الإنجليزي جود بيلينغهام الذي تعافى من آلام المعدة وفي ظروف مثالية تسمح له بالمشاركة منذ البداية.

وقال أنشيلوتي مازحاً: “لقد كانت حكاية طريفة. لم يكن بحال جيدة يوم الخميس وأمس كان بحال أفضل واليوم تدرب بشكل طبيعي. سيكون متواجداً في المباراة”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى