رياضة

أمين عمر، ما قدمه الحكام المصريين في أمم إفريقيا هو المستوى الطبيعي لهم

أشاد الحكم الدولي أمين عمر بزملائه الحكام، وذلك بعد تألقهم خلال مشاركتهم في بطولة أمم إفريقيا 2023، مؤكدًا أن المستوى الذي قدموه هوالمستوى الطبيعي لهم.

وفي تصريحاته لبرنامج “رقم 10” المذاع على التلفزيون المصري، قال عمر أنه كان لديه دوافع كبيرة حصل عليها قبل البطولة، كونه مرشح للمشاركة في كأس العالم المقبلة.

وأوضح الحكم الدولي أن الجميع في مصر تخلى عن انتمائه الشخصي للدفاع عن المهنة، مما ترك أثرًا إيجابيًا على أداء الحكام المصريين فيالبطولة.

كما أشار إلى أنه يعتبر نفسه واحدًا من الحكام المحترفين في أفريقيا، مؤكدًا بذلك التزامه واحترافيته في أداء مهامه التحكيمية.

وكشف عمر أنه تلقى إشادة من رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، بعد مباراة الافتتاح بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيساو.

كما تلقى اتصالًا من النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الذي أعرب عن فخره وتقديره للحكام المصريين ودعمهم لهم، قائلًا: “شرفتونا واستمروا على هذا المستوى المشرف والرائع”.

واستجابًا للأداء المتميز للحكام المصريين في البطولة، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري تنظيم حفل تكريم لهم، تقديرًا لما قدموه وإدارتهم لعددكبير من المباريات خلال البطولة.

وقد أشاد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، بالأداء المميز والمشرف الذي قدمه الحكام المصريون، معتبرًا تكريمهم أمرًا مستحقًا لتفانيهم وجهودهم.

واستطاع التحكيم المصري أن يبرز بشكل ملفت خلال بطولة أمم أفريقيا، حيث قام طاقم تحكيم مصري بتحكيم عدد من المباريات المهمة، بدءًا منمباراة الافتتاح وصولًا إلى مراحل المجموعات والمراحل التالية، وحتى الوصول إلى الدور قبل النهائي والنهائي نفسه.

وضمت قائمة الحكام المصريين الذين شاركوا في بطولة أمم أفريقيا 7 حكام، وهم: أمين عمر ومحمد معروف ومحمد عادل كحكام ميدانيين، ومحمودأبو الرجال وأحمد حسام طه كحكام مساعدين، ومحمود عاشور ومحمود البنا كحكام تقنية الفيديو “VAR”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى