خارج الحدود

أمريكا ترد على مقتل جنودها بهجمات على ميليشيات إيرانية في العراق وسوريا

أصدرت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم السبت، بيانًا حول الهجمات التي شنتها القوات الأمريكية على عدد من القواعد على الحدود السورية والعراقية.

وحسب البيان الصادر عن القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط، فإن القوات الأمريكية في الشرق الأوسط نفذت في تمام الرابعة صباحًا بتوقيت واشنطن العاصمة، عدد من الغارات الجوية في العراق وسوريا ضد ميلشيات تابعة للحرس الثوري الإيراني.

CENTCOM Statement on U.S. Strikes in Iraq and Syria

At 4:00 p.m. (EST) Feb. 02, U.S. Central Command (CENTCOM) forces conducted airstrikes in Iraq and Syria against Iran’s Islamic Revolutionary Guards Corps (IRGC) Quds Force and affiliated militia groups. U.S. military forces… pic.twitter.com/HeLMFDx9zY

— U.S. Central Command (@CENTCOM) February 2, 2024

ووفقًا للبيان، فإن القوات الأمريكية في المنطقة استخدمت أكثر من 125 ذخيرة دقيقة التوجيه، والتي شملت منشآت تم قصفها وهى عبارة عن مراكز قيادة وسيطرة ومخابرات ومنصات إطلاق صواريخ ومسيرات بلا طيران، تابعة للميلشيات التابعة لإيران.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى