رياضة

أشواط إضافية، 90 دقيقة بدون أهداف بين جنوب إفريقيا والرأس الأخضر

انتهى الوقت الأصلي من المباراة التي تجمع بين منتخبي الرأس الأخضر، وجنوب إفريقيا بتعادل الفريقين بدون أهداف، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وتذهب المباراة مباشرة للأشواط الإضافية لتحديد الفريق الفائز في مباراة اليوم، والمتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

أشواط إضافية، 90 دقيقة بدون أهداف بين جنوب إفريقيا والرأس الأخضر

تشكيل الرأس الأخضر لمواجهة جنوب إفريقيا

وجاء تشكيل الرأس الأخضر لمواجهة البافانا بافانا على النحو التالي: «في حراسة المرمى: فوزينيا، في خط الدفاع: جواو باولو – روبيرتو لوبيس – لوجان كوستا – ستيفين موريرا، في خط الوسط: جاميرو مونتيرو – كيفين بينا – كيني روكا سانتوس، في خط الهجوم: جاري رودريجيز – ريان منديز – جوفاني كابرال».

تشكيل جنوب إفريقيا الرسمي لمواجهة الرأس الأخضر

على الجانب الآخر، جاء تشكيل جنوب إفريقيا لمواجهة الرأس الأخضر على النحو التالي: «في حراسة المرمى: رونوين ويليامز، في خط الدفاع: خوليسو موداو – جرانت كيكانا – موثوبي مفالا – أوبري موديبا، في خط الوسط الدفاعي: تيبوهو موكوينا – سفيفيلو سيثولي

في خط الوسط الهجومي: ثابيلو مورينا – ثيمبا زواني – بيرسي تاو، في خط الهجوم: إيفيدينس ماكجوبا».

موعد مباراة جنوب إفريقيا ضد الرأس الأخضر في أمم إفريقيا

ويلتقي منتخب الرأس الأخضر مع نظيره جنوب إفريقيا، في المباراة التي انطلقت في العاشرة من مساء اليوم السبت، لحساب الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة الرأس الأخضر ونظيره جنوب إفريقيا، والتي انطلقت في العاشرة من مساء اليوم السبت، على شبكة قنوان بي إن سبورتس، وتحديدًا سوف تُبث المباراة عبر قناة «beIN SPORTS MAX 1»، وترددها عبر النايل سات 12604، بالإضافة إلى قناة «beIN SPORTS MAX 3»، وترددها عبر القمر ذاته 11013 أفقي.

ملعب مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

ويحتضن ملعب «تشارلز كونان باني» المتواجد في ياموسوكرو، مباراة الرأس الأخضر أمام جنوب إفريقيا، التي انطلقت في العاشرة من مساء اليوم السبت.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا، منتخب نيجيريا، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كاس الأمم الإفريقية 2023.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى