رياضة

أستون فيلا ضيفاً على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستضيف استاد “لندن الأوليمبي” معقل فريق وست هام يونايتد، مواجهة المطارق أمام أستون فيلا في إطار منافسات الأسبوع الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسعى كتيبة أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، لمواصلة الزحف في البريميرليج وتحقيق الانتصار الرابع على التوالي خارج الديار، من أجل التقدم في جدول ترتيب البطولة.

موعد مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد

تقام مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد، في منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية 2023/2024، عصر اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

موقف أستون فيلا ووست هام في الدوري الإنجليزي

 يحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، جمعهما من 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 17 مواجهة وتعادل في 4، بينما خسر في 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكهم 41.

وعلى الجانب الأخر يحل فريق وست هام يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 43 نقطة، جمعهما من 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 9، بينما تعرض للهزيمة في 9 مواجهات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 45 هدفاً وتلقت شباكهم 49.

هدافي الفريقان في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

يتصدر أولي واتكينز قائمة هدافي فريق أستون فيلا خلال الموسم الحالي بـ 16 هدفاً، بينما يحتل جارود بوين صدارة هدافي وست هام بـ 14 هدفاً.

تاريخ مواجهات أستون فيلا ووست هام يونايتد

واجه فريق وست هام يونايتد نظيره أستون فيلا، في 49 مباراة، حقق المطارق خلالهم الفوز في 14 مواجهة، وخسر مثلهم، بينما حسم التعادل 21 مواجهة بينهما. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى