خارج الحدود

أستراليا توجه حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا

وجه رئيس وزراء أستراليا  أنتوني ألبانيز، بتقديم حزمة مساعدات جديدة، لدعم العملية الدفاعية الأوكرانية ضد روسيا والتي بلغت قيمتها نحو 32 ملايين دولار أمريكي.

I am grateful to Australia and Prime Minister @AlboMP for contributing $32.4 million to strengthen Ukraine’s defense capabilities through the International Fund for Ukraine, which is administered by the UK Ministry of Defence.

Australia demonstrates its commitment to defending…

— Volodymyr Zelenskyy / Володимир Зеленський (@ZelenskyyUa) February 15, 2024

وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن أستراليا ساهمت مرة أخرى في تعزيز القدرات الدفاعية الأوكرانية، من خلال صندوق النقد الأوكراني والمُدار من قبل وزارة الدفاع البريطانية، مضيفًا، أن أستراليا دائمًا ما تظهر التزامها بالدفاع عن الحرية والحياة والنظام الدولي.

وأضاف زيلينسكي خلال التغريدة، أن ما قامت به أستراليا هو من المفترض أن تقوم به كافة الدول الحرة في جميع القارات، مضيفًا، أن البعد الجغرافي لم القيم المشتركة بين أوكرانيا وأستراليا من الديمقراطية وحقوق الإنسان وسيادة القانون تربطنا ببعضنا البعض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى