رياضة

أساطير كرة السلة الأمريكية يتصدرون “يوم الاحتفاء” بمشجعي NBA في أبوظبي

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية اليوم الثلاثاء، أن النجم العالمي تي باين، الفنان والمنتج ومؤلف الأغاني الفائز بجائزة جرامي 6 مرات، سيقدم عرضاً مميزاً خلال النسخة الأولى من فعالية “يوم الاحتفاء بمشجعي “NBA” في أبوظبي” التي تنطلق الساعة 4:30 مساء يوم الجمعة 6 أكتوبر  (تشرين الأول) في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

 
وتعود كذلك “منطقة مشجعي NBA”، التجربة التفاعلية المخصصة للجمهور، إلى منارة السعديات من الخميس 5 أكتوبر وحتى الأحد 8 أكتوبر (تشرين الأول)، بمشاركة العديد من أساطير دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بمن فيهم كريم عبد الجبار وراي ألين وغاري بايتون وتيم هارداواي سينيور. تتوفر تذاكر “يوم الاحتفاء بمشجعي “NBA” في أبوظبي” عبر etihadarena.ae وticketmaster.ae، بينما يمكن شراء تذاكر “منطقة مشجعي NBA” من خلالticketmaster.ae
 
ويشهد “يوم الاحتفاء بمشجعي “NBA” في أبوظبي” حضوراً مرتقباً للاعبي فريقيّ دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز، إلى جانب أساطير كرة السلة الأمريكية كريم عبد الجبار وشون ماريون وسام بيركنز وكيني سميث. وتحتضن الفعالية العديد من الأنشطة، بما فيها تحدي المهارات ومسابقة الرميات الثلاثية بمشاركة عدد من لاعبي دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز، إلى جانب عروض من فريق مافريكس الترفيهي وفريق تمبروولفز دانك الاستعراضي بحضور التميمة الشهيرة لكل من الفريقين، ومسابقة سلام دانك بمشاركة نخبة من أبرز النجوم المحترفين في هذا المجال.

وتمنح “منطقة مشجعي NBA” الجمهور فرصة لقاء كل من كريم عبد الجبار وراي ألين وغاري بايتون وتيم هارداواي سينيور، بالإضافة إلى المشاركة في تحديات المهارات ومسابقات الرميات الثلاثية والمباريات الإقصائية ضمن ملعب بالحجم الكامل.

وتحتضن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2023 المقدمة من شركة القابضة (ADQ)، مواجهتين تمهيديتين بين فريقيّ دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز يوميّ الخميس 5 والسبت 7 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس. وتتوفر تذاكر حضور المباريات من خلال موقعيّ etihadarena.ae وticketmaster.ae. 
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى