رياضة

أرسنال يُسقط لوتون تاون بثنائية ويستعيد توازنه في الدوري الإنجليزي

حقق فريق أرسنال فوزًا هامًا على نظيره لوتون تاون، بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإمارات، ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة أرسنال ضد لوتون تاون 

وتمكن مارتن أوديجارد من إحراز هدف التقدم لفريق الجانرز في الدقيقة 24 بعد تمريرة رائعة من المهاجم كاي هافرتز ليسكنها أوديجارد الشباك، ثم تأتي الدقيقة 43 لتشهد هدف ذاتي سجله اللاعب دايكي هاشيوكا في شباكه عن طريق الخطأ، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الجانرز في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاول فريق أرسنال في زيادة الغلة التهديفية، أكثر من مرة، لكن دفاع لوتون تاون صمد أمام هجوم الجانرز العنيف، لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدفين دون رد.

هدف مارتن أوديجارد ضد لوتون

هدف هاشيوكا الذاتي في مرماه

وبهذه النتيجة، استعاد أرسنال توازنه وواصل مشواره في الصراع على صدارة جدول الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما اشتعل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوز ليفربول على برايتون بهدفين مقابل هدف، وتعادل فريقي مانشستر سيتي وأرسنال سلبياً، في مواجهتين بالجولة الـ 30 من عمر البطولة.

وصعد فريق أرسنال للمركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الإنجليزي الممتاز، بشكل مؤقت، برصيد 68 نقطة، بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند النقطة 22، متواجدا في المركز 18 في ترتيب مسابقة البريميرليج.

نتيجة مباراة الذهاب

حقق فريق الجانرز بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، الفوز على لوتون تاون بنتيجة 4-3 على ملعب كينيلورث رود، في ديسمبر الماضي، ويتطلع الفريق إلى إكمال أول ثنائية في الدوري على لوتون منذ موسم 1983.

نتائج أرسنال ضد الفرق الصاعدة

قبل مباراة اليوم، فاز أرسنال بجميع مبارياته الخمس في الدوري ضد الفرق الصاعدة هذا الموسم (ذهابا وإيابا، أمام شيفيلد يونايتد وبيرنلي- ذهابا أمام لوتون)، وسجل الفريق ثلاثة أهداف على الأقل في كل مباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى