رياضة

أرسنال في ضيافة برايتون للبحث عن صدارة البريميرليج اليوم

يحل فريق أرسنال ضيفاً ثقيلاً على نظيره برايتون، مساء اليوم السبت على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويسعى فريق أرسنال من أجل الفوز على برايتون وتصدر جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت، في انتظار قمة ليفربول وتشيلسي والتي تلعب غداً.

ويحل أرسنال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة من 30 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات، بينما برايتون في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

يذكر أن فريق أرسنال حقق فوزًا هامًا على نظيره لوتون تاون، بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الإمارات، ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون 

وتنطلق مباراة أرسنال مع نظيره برايتون اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب «فالمر»، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة لوتون تاون

ومن المتوقع أن يبدأ «ميكيل أرتيتا» بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: ديفيد رايا

خط الدفاع: بين وايت, ويليام ساليبا, جابرييل, أوليكساندر زينشينكو.

خط الوسط: مارتن أوديجارد, ديكلان رايس, جورجينيو, كاي هافيرتز.

خط الهجوم: بوكايو ساكا, مارتينلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى