رياضة

أتلتيكو مدريد يهزم ضيفه دورتموند بثنائية في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا مهمًا على حساب بروسيا دورتموند، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، بملعب ميترو بوليتانو معقل الأتليتى، لحساب منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب رودريجو دي بول، في الدقيقة 4 من عمر شوط اللقاء الأول، لصالح أتلتيكو مدريد، وأضاف صامويل لينو الهدف الثاني لفريق أتلتيكو، في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 81 من عمر المباراة، سجل سباستيان هيلير، هدف تقليص الفارق لفريق بروسيا دورتموند، وحاول الفريق الألماني في تسجل هدف التعادل أمام أتلتيكو، لكن لم ينجح في ذلك، لينتهي اللقاء لصالح الفريق المدريدي، بنتيجة (2-1).

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة بروسيا دورتموند

وجاءت اختيارات دييجو سيميوني للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: أوبلاك، في خط الدفاع: لينو – أزبيليكويتا – خيمينيز – فيتسل – مولينا، في خط الوسط: دي باول – كوكي – ماركوس لورينتي، في خط الهجوم: موراتا – جريزمان».

تشكيل بروسيا دورتموند الرسمي لمواجهة أتلتيكو مدريد

في المقابل جاء تشكيل دورتموند الرسمي للمباراة كالتالي: «في حراسة المرمى: كوبل، في خط الدفاع: ريرسون – هوملز – شالوتيربيك – ماتسين، في خط الوسط: سابيتزر – إيمري جان، في خط الهجوم: سانشو – نميتشا – إدييمي – فولكروج».

تاريخ مواجهات بروسيا دورتموند أمام أتلتيكو مدريد

التقى الفريقان من قبل في 6 مواجهات سابقة، حقق فريق بروسيا دورتموند الفوز في 3 مواجهات، في المقابل حقق أتلتيكو مدريد الفوز في مواجهتين، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

تواجه الفريقان لأول مرة في كأس الكؤوس الأوروبية 1966 وتأهل دورتموند بمجموع (2-1)، تواجه الفريقان في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 1997 وفاز بروسيا دورتموند (1-0) وأتلتيكو مدريد (2-1).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى