رياضة

أتلتيكو مدريد يفوز 2-1 على فياريال في الدوري الإسباني

انتهت مباراة فريق أتلتيكو مدريد وفريق فياريال بتقدم الفريق العاصمي أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، في الجولة 30 ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز الموسم الحالي 2023-2024.

ونجح في تسجيل هدف أتلتيكو مدريد الأول اللاعب أكسيل فيتسل بعد تمريرة رائعة من رودريجو ريكيلمي في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، في المباراة المقامة على ملعب لاسيراميكا، واستمرت محاولات فريق أتلتيكو مدريد في التعزيز بالهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتقدم 1-0.

وشهد الشوط الثاني انطلاقة قوية من فريق أتلتيكو الضيف وسط صمود من فريق فياريال، وعلى عكس المتوقع، تمكن فريق فياريال من تسجيل التعادل في الدقيقة 50 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب الكسندر سور التلوث بعد تمريرة من جيرارد مورينو، واستمرت المحاولات من هنا ومن هناك إلى أن أحرز فريق أتلتيكو الهدف الثاني في الدقيقة 87 عن طريق ساؤل نجويز، ومن بعده يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، ليعلن فوز أتلتيكو بالنقاط الثلاث.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

يذكر أن مباراة الذهاب بين اتلتيكو مدريد وفياريال بفوز أتلتيكو بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الأسبوع الـ13 من بطولة الدوري الإسباني في المباراة التي استضافها ملعب ميتروبوليتانو.

أتلتيكو مدريد يفوز 2-1 على فياريال في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وكتن قد حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني تأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة (3-2) بركلات الترجيح، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة هدفين لمثلهما بمجموع اللقاءين، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد يفوز 2-1 على فياريال في الدوري الإسباني

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى