رياضة

يورينتي يرد على استبعاده: النادي هو الأهم

قال لاعب وسط أتلتيكو مدريد ماركوس يورينتي، عقب الفوز 3-0 على فالنسيا، إن المنتخب الإسباني الذي استبعد منه بسبب قرار فني في أول قائمة للمدرب الجديد لويس دي لا فوينتي، بمثابة “هدية” و”المهم هو النادي”، معرباً عن طموح فريقه للكفاح من أجل الظفر بأكثر من المركز الثالث.

وصرح اللاعب لدازون: “كما أقول دائماً، المنتخب بمثابة هدية، الشيء المهم هو النادي، وهو ما يقودك بعد ذلك إلى المنتخب، إنه المكان الذي تتواجد فيه طوال العام وهذا ما يهم دائماً، عليك أن تحاول فعل الأشياء بشكل جيد في ناديك، وهو ما سيجعل الأشياء الجيدة تأتي إليك “.

مدرب #إسبانيا يستبعد 15 لاعباً من تشكيلة المونديال #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) March 17, 2023

وأكد: “قبل كأس العالم، كنا تريد نفس الشيء، تحقيق انتصارات ولم تنجح الأمور بالنسبة لنا، من الواضح جداً أن الفريق قام بتغيير، الآن نحن أفضل بكثير، نستمتع بأنفسنا، ونخوض مباريات رائعة، ونسجل العديد من الأهداف”.
وتابع يورينتي: “من الواضح أننا تمكنا في هذه المباريات الأخيرة، بصرف النظر عن لعب مباراة رائعة، من تسجيل العديد من الأهداف، ولا نستقبل سوى القليل، وفي النهاية هذا هو ما يقودك لتحقيق أشياء عظيمة، الفريق سعيد وفي حالة معنوية جيدة وسيواصل العمل من أجل أن يصل إلى أعلى مركز ممكن” في ترتيب الليغا في ختام البطولة الإسبانية، حيث يحتل المركز الثالث بـ51 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الوصيف و14 نقطة عن برشلونة المتصدر.
وأضاف اللاعب رداً على سؤال حول منافسة أتلتيكو على المركز الثاني: “هدفنا هو إنهاء الدوري ونحن وفي أعلى مركز ممكن، في النهاية، لم يتبق لنا سوى الدوري، لنبذل قصارى جهدنا ونحاول الصعود مراكز، لدينا فرق رائعة في القمة فلماذا لا نلاحقها، كلما كان ذلك ممكناً من الناحية الحسابية سننافس من أجله”.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى