لايف ستايل

ينشئ صفحة مزيفة على لينكد إن باستخدام الذكاء الاصطناعي والنتيجة؟

لينكد إن (أرشيف)

الأربعاء 1 مارس 2023 / 12:13

على مدار الأشهر القليلة الماضية، أثار ظهور تطبيقات الذكاء الاصطناعي المزيفة قلق الكثير من الناس. وكشف أحدى مستخدمي تويتر ويُدعى روشان باتل أنه قام مؤخراً بإنشاء ملف تعريف مزيف على لينكد إن لمؤسس شركة ناشئة باستخدام الذكاء الاصطناعي، وفي غضون 24 ساعة، تواصل معه محلل رأس مال استثماري.

روشان باتل، رجل أعمال مقيم في نيويورك، صنع صوراً واقعية باستخدام أداة تنشئ محتوى قائم على الذكاء الاصطناعي. وقد تحسن الذكاء الاصطناعي لدرجة أنه يمكننا الآن إنشاء أي نوع من الصور بأقل جهد أو بدون مجهود، وذلك بفضل التطبيقات والبرامج المختلفة.

وفي تعليقه على تويتر كتب باتل “لقد أنشأت ملفاً شخصياً مزيفاً لمؤسس شركة على لينكد إن باسم تشاد سميث مع وجه ذكر أبيض تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي ، وفي غضون 24 ساعة، كان لدي شخص يريد أن يستثمر معي”.

ينشئ صفحة مزيفة على لينكد إن باستخدام الذكاء الاصطناعي والنتيجة؟

وجاء في الرسالة التي تلقاها باتل على الحساب المزيف: “مرحباً تشاد، أنا محلل لصالح شركة….وأرى أنك قد بدأت رحلتك الاستثمارية، لدي عدد من الأصدقاء السابقين في شركة سترايب لتزكيتك، وأود التواصل معك لمعرفة ما الذي تحاول بناءه ومشاركة المزيد حول إمكانية التموبل”.

ينشئ صفحة مزيفة على لينكد إن باستخدام الذكاء الاصطناعي والنتيجة؟

ومنذ نشره، اجتذب المنشور العديد من التعليقات وردود الفعل. وجمعت التغريدة أكثر من 41000 إعجاب وأكثر من 4 ملايين مشاهدة، بحسب موقع إن دي تي في.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى