فن ومشاهير

هل يكون بول ميسكال جيمس بوند الجديد؟

يبدو أن جيمس بوند عائد قريباً إلى الشاشة، حيث ذكرت تقارير صحفية حديثة أن النجم الأيرلندي بول ميسكال يجري محادثات مع الجهات المنتجة للعب شخصية العمل المخابراتي البريطاني “007”.

ويقال إن الجهات المنتجة اختارت ممثلين ليقوما بدور الجاسوس أحدهما أكبر سناً والآخر أصغر سناً. وفي حال تم التوافق مع ميسكال (27 عاماً) على الدور، سيكون بذلك جيمس بوند الأصغر سناً، حيث لم يسبق أن جسّد شخصية الجاسوس البريطاني في السينما ممثل في العشرينيات من العمر، وفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

وكان اسم ميسكال مطروحاً بين المرشحين لتولي دور جيمس بوند، بعد تقديم النجم البريطاني دانيال كريغ خامس وآخر فيلم له من سلسلة أفلام “007” بعنوان مع فيلم No Time To Die الذي طرح عام 2021. ولم يخف ماسكال حماسه في تولي هذا الدور لموقع “Digital Spy” في ديسمبر (كانون الأول) 2020، قائلاً: “لو عُرضت عليه المهمة، سأفكر بالموضوع”.

وبول ميسكال ممثل أيرلندي برز في عام 2020 بإصداره السلسلة المصغرة “أشخاص عاديون”، وفي عام 2023، تم ترشيحه لأول مرة لجائزة أوسكار وبافتا عن دوره الرئيسي في الدراما My Sunshine.

واختاره المخرج ريدلي سكوت لبطولة الجزء الثاني من فيلم Gladiator، بعد منافسة كبيرة بين مشاهير بارزين. ومن المقرر أن يلعب دور “لوسيوس”، ابن “لوسيلا” شقيقة الإمبراطور، الذي أصبح الآن رجلًا ناضجاً حيث تحدث القصة بعد سنوات من  انتهاء الجزء الأول.

آرون جونسون كان الأفضل

شكك مصدر مطلع لصحيفة ديلي ميل البريطانية بالمعلومات الجديدة حول بول ماسكال، مؤكداً أن الممثل البريطاني آرون تايلور جونسون يعتبر أفضل مرشح ليصبح لشخصية جيمس بوند حتى أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في فيلم سيتولى مخرج “أوبنهايمر” كريستوفر نولان مهمة إخراجه.
واعتبر أن آرون هو المرشح الأوفر حظاً للقيام بالدور، لأنه الخيار الأول للمسؤولة عن اختيار أبطال “007” باربرا بروكولي، ولا مجال لاستبداله.

بين نولان وآرون

وفيما يتعلق بالمخرج نولان، اعتبر المصدر اختياره لإخراج الفيلم، سيكون إضافة مهمة للسلسلة، لأنه أصلاً مهتم للغاية بتقديم شيء مختلف، وإذا استطاع أن يشق طريقه مع المنتجين، فهو حتماً سيقدم ما يبهر.
لكن  – حسب المصدر – لا يزال اسم نولان للإخراج غير محسوم، لأنه يرغب بالعودة في أحداث الفيلم المقبل إلى الأصول، وهو ما لا يريده المنتجون، وسبق أن رفضوه عندما طرحه المخرج كوينتين تارانتينو في فيلم “كازينو رويال” 2006.
كما رفض المصدر الربط بين اختيار نولان للإخراج واختيار آرون للتمثيل، رغم علاقتهما الفنية الوثيقة وصداقتهما الشخصية، التي بدأت منذ العام 2020 في فيلم “تينيت”.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى