رياضة

هل يعود رمضان صبحي للأهلي المصري؟

أثار الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي، حالة من الجدل بحديثه عن طلب المدير الفني للأهلي المصري السويسري مارسيل كولر التعاقد مع لاعب بيراميدز الحالي و”القلعة الحمراء” السابق، رمضان صبحي، لتدعيم صفوف الفريق “الأحمر” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يطلب رمضان

وقال مهيب، خلال برنامجه “اللعيب” عبر فضائية “mbc مصر”: “مسؤولو الأهلي عرضوا إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، على كولر للتعاقد معه في الصيف المقبل، لكنه رفض”.

رمضان إضافة كبيرة

وأضاف الإعلامي: “كولر أبلغ مسؤولي الأهلي برغبته في التعاقد مع رمضان صبحي من نادي بيراميدز، لأنه مُعجب بإمكاناته ويرى أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق، وتحدث مسؤولو الأهلي مع كولر عن أزمة النادي مع رمضان صبحي”.

من جانبه، كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، عن حقيقة طلب كولر عودة جناح بيراميدز رمضان صبحي لصفوف الأهلي، خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وقال شوبير خلال برنامجه: “ملعب أون تايم” عبر فضائية “أون تايم سبورتس” المصرية: “رمضان صبحي بالتأكيد يرغب في العودة للنادي الأهلي، حتى لو سيتقاضي مقابلاً مادياً أقل مما يتقاضاه في نادي بيراميدز، وهذا طبيعي جداً، أي لاعب في مصر يتمنى اللعب للأهلي”.

رمضان لن يعود

وتابع الإعلامي المصري: “النادي الأهلي لا يفكر في عودة رمضان صبحي، وبقولها بالفم المليان، على الأقل الموسم المقبل، موضوع رمضان صبحي مع النادي الأهلي مقفول بالضبة والمفتاح”.

وكان رمضان صبحي، قد رفض الانتقال إلى النادي الأهلي في 2020 بعقد دائم، بعد انتهاء إعارته للاهلي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، لينضم إلى نادي بيراميدز في ذلك التوقيت.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى