رياضة

هاو: هدف نيوكاسل المربع الذهبي

قال مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، إيدي هاو، اليوم الجمعة، إن فريقه ينافس من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا وسيلعب مبارياته الأربع المتبقية في الموسم من أجل الحصول على مركز في المربع الذهبي دون خوف.

ويحتل نيوكاسل، الذي لم يتأهل لدوري الأبطال خلال 20 عاماً، المركز الثالث ويتقدم بنقطتين على مانشستر يونايتد وثلاث نقاط على ليفربول الذي خاض مباراة أكثر.

Looking ahead to Leeds. 👊 pic.twitter.com/FS0wYNelEj

— Newcastle United FC (@NUFC) May 12, 2023

وبسؤاله عما إذا كان لدى نيوكاسل أصعب سلسلة مباريات في نهاية الموسم، مع استعداد فريق هاو لمواجهة ليدز يونايتد المهدد بالهبوط قبل اللعب مع ليستر سيتي وبرايتون أند هوف ألبيون وتشيلسي، قال المدرب الإنجليزي إنه لا يوجد أي سبب للخوف من هذه الفرق.
وأبلغ الصحافيين قبل السفر لمواجهة ليدز يونايتد: “من الصعب للغاية أن ننظر لجدول المباريات ونتوقع ما سيحدث، أعتقد أن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز كلها صعبة نظرياً”.
وتابع: “علينا فقط أن نؤدي عملنا ونحاول ونحصد المزيد من الانتصارات، نحن قادرون على ذلك بغض النظر عن منافسنا، الأمر سيكون تحت سيطرتنا وليس بين أيدي الفرق الأخرى، هذه هي أقوى طريقة للتعامل”.
وأضاف: “على الورق كل مباراة تستحق شيئاً، الفريقان لديهما ما يلعبان لأجله، سنقبل هذا التحدي وسنسعى للتغلب عليه بدلاً من الخوف من أي شيء، لا سبب لدينا للخوف من أي فريق”.
ويغيب شون لونغستاف عن صفوف نيوكاسل وسط مخاوف من احتمال تعرضه لإصابة في أربطه القدم بينما يغيب مات ريتشي حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الركبة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى