فن ومشاهير

هؤلاء المطربون سيحيون حفلات رأس السنة

يستعد عدد من نجوم الغناء العربي لإحياء عدة حفلات في عدد من الدول العربية والغربية، ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة لاستقبال عام 2024.

وكشف المطرب المصري تامر حسني إقامة 3 حفلات غنائية في تركيا يوم 30 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، ثم في أبوظبي بالإمارات في 31 من الشهر ذاته، ثم في مارس (آذار) 2024، في بونتا كانا، بالدومينيكان، بعروض تمتد 4 أيام.

وفي نهاية الشهر الجاري، يجتمع جورج وسوف ونجوى كرم وشيرين عبدالوهاب في ليلة طربية فنية في آرينا فيستيفال سيتي، في دبي.
وعبرت نجوى كرم عن سعادتها بهذا الحفل، معلقة: “ما أروع أجواء ⁧‫دبي‬⁩ لـ استقبال السنة الجديدة،‏ واكيد لازم نستقبلها سوا، لاقونا ليلة راس السنة بـ آرينا فيستيفال سيتي”.

هؤلاء المطربون سيحيون حفلات رأس السنةوفي دبي، أيضاً، تستعد النجمتان الإماراتية أحلام الشامسي، والسورية أصالة نصري لإحياء حفل مشترك في كوكاكولا أرينا، يوم 15 ديسمبر (كانون الأول)، ضمن مهرجان دبي للتسوق.

هؤلاء المطربون سيحيون حفلات رأس السنةويحيي النجم العراقي كاظم الساهر حفلين غنائيين في دبي، ويقام الحفل الأول مساء الجمعة 22 ديسمبر (كانون الأول)، على مسرح دار أوبرا دبي.
ونظراً للإقبال الجماهيري على شراء التذاكر، قررت الشركة المنظمة إضافة حفل آخر في اليوم التالي.
وكشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي استعدادها لإحياء حفل ليلة رأس السنة في ألمانيا، ونشرت بوستر الحفل عبر منصتها، معربة عن سعادتها.

Let’s celebrate #NewYearsEve 2023/2024 in #Germany #Marlcity #nawalelzoghbi pic.twitter.com/GFhjt2iQ0S

— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) December 5, 2023

وفي الرياض، يحيي الفنان السعودي محمد عبده، حفلتين غنائتين، يومي 29 و30 ديسمبر (كانون الأول)، ليحتفل مع جمهوره بالعام الجديد، وبمسيرة فنية حافلة امتدت لـ60 عاماً ويوبيله الماسي.

وفي البحرين، يستعد الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، لإحياء حفل غنائي على مسرح الدانة، يوم 14 ديسمبر (كانون الأول)، ضمن سلسلة حفلات الكريسماس. 

وفي مصر ، يستعد النجم اللبناني وائل جسار لإحياء حفل غنائي يوم رأس السنة لعام 2024.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى