فن ومشاهير

نتفليكس تستثمر نجاح “يلوستون” بمسلسل جديد

استثماراَ للنجاح الذي حققه مسلسل الغرب الأمريكي “يلوستون”، أعلنت منصة نتفليكس للبث الرقمي عن التحضير لمسلسل عائلي جديد بعنوان “رانسوم كانيان” Ransom Canyon، لكنها لم تكشف المزيد من التفاصيل حول العمل الجديد أو موعد طرحه.

وكشفت نتفليكس أن الممثلين جوش دو هاميل ومنكا كيلي سيتوليان البطولة الأساسية للمسلسل من تأليف المنتج التنفيذي إبريل بلير.

قصة المسلسل ومصدره

أما أحداثه، فتتناول حياة ثلاث عائلات تعمل في تربية الماشية بمنطقة وعرة بولاية تكساس هيل، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وهو مستمد من سلسلة كتب Ransom Canyon العشرة للمؤلفة الأكثر مبيعاً في نيويورك تايمز، جودي توماس. وسيرتكز الموسم الأول من المسلسل على الجزء الأول من الكتب الصادر عام 2015.
ويتناول حياة رانشر ستاتن كيركلاند (الممثل جوش دوهاميل)، آخر أبناء للأب المؤسِّس لمزرعة “رانسوم كانيون”، الذي يواجه قوى خارجية التي تحاول تدمير أسلوب حياته. ثم يجتمع مع كوين (الممثلة منكا كيلي)، العائدة إلى “رانسوم كانيان” باحثة عن أمل في استعادة حياتها مع أسرتها بعد انهيار مسيرتها كعازفة بيانو.

نتفليكس تسعى للتفوق على باراماونت  

وفيما لم يتم تحديد موعد التصوير أو العرض، فإنّ معلومات تؤكد أن نتفليكس اشترت الحقوق الحصرية لأجزاء الكتاب الـ10، في مسعى لتحويلها جميعهاً إلى أجزاء للمسلسل، تتفوق فيه على نجاحات منصة “باراماونت+” منتجة مسلسل “يلوستون” بأجزائه الخمسة.
وكانت سلسلة “يلوستون” قد صنفت السلسلة الأكثر مشاهدة على شبكة “باراماونت”، مع جذب 7 ملايين مشاهد لكل حلقة خلال الجزء الأول من الموسم الخامس، كما أدى نجاحها إلى تحضير “باراماونت” لأعمال فرعية مرتبطة بالمسلسل الأصلي.

عمل مشابه سابقاً 

قارنت الصحيفة المسلسل الجديد مع آخر من إنتاج نتفليكس، يدور في عالم دراما الغرب الأمريكي، والصراع ما بين الحب والرومانسية والعلقات الأسرية، بعنوان Virgin River، وهو أيضاً مقتبس من سلسلة كتب روائية تحمل نفس الاسم.
عُرِضَ الموسم الأول من “فيرجن ريفر” عام 2019، وبعد نجاحه تم الجديد بموسم ثانٍ، عرض على نتفليكس في 27 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، ثم موسم ثالث عرض في أغسطس (آب) 2022.
وبالتزامن مع عرض الموسم الثالث، ألمح رئيس قسم الدراما والتطوير في نتفليكس جيني هاو إلى مسلسل عائلي متعدد الأجيال تدور أحداثه في مزرعة، يلتقي مع “فيرجن ريفر” و”يلوستون” بالحب والإثارة الروابط العائلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى