رياضة

ميدو: هناك حملة مدفوعة الأجر ضد خالد بيبو، وشوبير سيصبح حارس مصر الأول

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو الحملات الممنهجة ضد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، والتي يتعرض لها مؤخرًا.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا” المذاع عبر فضائية “المحور”: “هناك حملة ممنهجة ومدفوعة الأجر على خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي”.

وتابع: “لدى خبرة في الإعلام والسوشيال ميديا وأعلم حجم تلك الحملات، لقد تعرض لها العديد من نجوم الأهلي مثل عماد متعب وحسام غالي ومحمد فضل، وكل تلك الحملات مصدرها شخص واحد داخل النادي الأهلي الذي ما زال يعمل بتلك المدرسة القديمة”.

وأكمل: “تلك الحملات تشير إلى أن خالد بيبو يقوم بدوره على أكمل وجه، فهو شخصية محترمة للغاية وقافل على فريقه ولا يقوم بتوزيع الأخبار لبعض الأشخاص.

وأشار ميدو: “هناك نقاط فنية قليلة نتحدث عنها في مباراة الأهلي ومازيمبي وكولر ترك الاستحواذ للفريق الكونجولي، ومشاركة عبد القادر كأساسي شيء جيد لأنه يتميز بالسرعة وهي فكرة جيدة تخدمك في التحولات بشكل كبير.

وتابع: “الأهلي تعادل ولكنه كان قادرا على التسجيل من فرص سهلة للغاية، وهناك حالة توتر لبعض اللاعبين عند انفرادهم بالمرمى، و80 من لاعبي مصر لديهم نفس الحالة ولابد من تطوير تلك النقط والعمل عليها بشكل أكبر”.

وأكمل: “الأهلي أتولد له حارس مرمى اسمه مصطفى شوبير قادر على أن يكون حارس مرمى منتخب مصر الأول”.

وتابع: “مصطفى شوبير هو رجل مباراة الأهلي ومازيمبي بلا منازع وأنا سعيد جدًا بما يقدمه، لديه الثقة وحالة من عدم الرهبة ولديه طريقة خاصة في التصدي للانفرادات والعرضيات تدل على قوته وخوضه للتدريبات بشكل جيد، وأشكر مدرب حراس مرمى الأهلي”.

واختتم: “قد يتمسك كولر بمصطفى شوبير بعد عودة الشناوي من الإصابة، ولا أحد يستغرب الأمر، شوبير يستحق ذلك وقدم مباريات رائعة مما يشفع له أن يكون الحارس رقم 1 حتى نهاية البطولة وممكن نتكتب البطولة باسم مصطفى شوبير”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى