رياضة

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2024

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2024، ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي مباراة من العيار الثقيل، تجمع فريقهم مع شباب بلوزداد الجزائري، في منافسات دوري ابطال إفريقيا،  وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ويبحث الجميع عن موعد مباراة الأهلي القادمة، والتي ستجمع الفريق الأحمر وشباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وستُقام المباراة يوم 16 أو 17 فبراير القادم.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وشباب بلوزداد، وشباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثالثة، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويعرض لكم موقع «الجمهور» في التقرير التالي موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2024. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، بتعليق الليبي محمد بركات.

كما يمكنكم معرفة موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، من خلال متابعة موقعنا.

ترتيب مجموعة الأهلي:

1- الأهلي: 5 نقاط.

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط.

3- شباب بلوزداد: 4 نقاط.

4- ميدياما : 4 نقاط.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى