لايف ستايل

مدينة بريطانية تسجل أكبر عدد من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة

(أرشيف)

الإثنين 20 فبراير 2023 / 13:36

أصبحت بلدة صغيرة في اسكتلندا بشكل غير متوقع بقعة ساخنة للأطباق الطائرة، حيث ادعى مستشار محلي أن أكثر من 60 ألف من السكان المحليين قد شاهدوها.

وفي منطقة تمتد على ما يزيد قليلاً عن 20 ميلاً، تم تسجيل آلاف مشاهدات للأجسام الطائرة المجهولة، مع ما يقرب من 300 مشاهدة سنوياً، كل عام منذ التسعينيات.

وتقع بونيبريدج في منتصف ما يسمى بمثلث فالكيرك، وهي منطقة تشمل Stirling و Cumbernauld و Falkirk. وأبلغ رجل الأعمال جيمس والكر عن الرؤية الأولى للأجسام الطائرة في عام 1992، حيث قال إنه رأى جسماً لامعاً على شكل نجمة يحوم فوق الطريق ويعيق طريقه تماماً. وقال والكر إنه بعد إيقاف سيارته، انطلق الجسم بسرعة.

ومنذ تلك الليلة، يبدو أن الأجسام الطائرة المجهولة لا تستطيع الابتعاد عن المكان، وكان هناك المئات من المشاهدات على مر السنين. وقد دعا المستشار المحلي بيلي بوكانان العديد من رؤساء الوزراء في المملكة المتحدة لبدء تحقيق في هذه المشاهدات، بحسب موقع لاد بايبل.

مدينة بريطانية تسجل أكبر عدد من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة

ويظهر المستشار بوكانان في فيلم وثائقي جديد بعنوان: The Bonnybridge Files: The Town With The Most UFO Sightings In The World، حيث يوضح “منذ أن حدث هذا لأول مرة في عام 1992، ذهبت إلى لندن لمقابلة كل رئيس وزراء كان موجوداً منذ تلك الفترة، أطلب منهم إجراء تحقيق في هذه الظاهرة. وعندما تم إنشاء البرلمان الاسكتلندي، ذهبت إلى البرلمان الاسكتلندي نفسه وطلبت منهم التحقيق فيما كان يحدث في منطقة بونيبريدج. وحتى الآن لا يوجد سياسي أو حزب سياسي أو حكومة أو رئيس وزراء تولى هذه المسؤولية”.

مدينة بريطانية تسجل أكبر عدد من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة

وقال متحدث باسم الفيلم الوثائقي لصحيفة Falkirk Herald “بونيبريدج هي مدينة اسكتلندية صغيرة تقع في منتصف ما يسمى مثلث فالكيرك، وهي واحدة من أكثر المناطق التي يتم فيها مشاهدة الأجسام الطائرة في العالم. وفي مساحة تزيد قليلاً عن 20 ميلاً مربعاً، يقول أكثر من 60 ألف شخص أن شاهدوا هذه الأجسام أو أنهم يؤمنون بوجودها”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى