رياضة

مدرب فرايبورغ يخشى غضب يوفنتوس

طالب المدير الفني لفريق فرايبورغ الألماني، كريستيان ستريش، لاعبيه بالثقة في أنفسهم قبل لقاء الفريق المرتقب ضد مضيفه يوفنتوس الإيطالي، غداً الخميس، في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وصرح ستريش في مؤتمر صحافي، اليوم الأربعاء: “يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظاً، إنني متأكد من أنهم في إيطاليا وفي النادي الإيطالي نفسه يتوقعون تأهله للدور المقبل”.

La vigilia della partita contro il Friburgo insieme alla squadra 💪✨

— JuventusFC (@juventusfc) March 8, 2023

واستدرك ستريش: “لكننا جئنا إلى هنا لتحقيق نتيجة إيجابية، ولعب كرة قدم بشكل جيد”.
ومن أجل تحقيق النجاح في تورينو، يعتقد ستريش أن فريقه، الذي يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليغا)، ينبغي أن يتمتع “بالشجاعة والدفاع النشط والتمريرات عالية الجودة”.
وعقب العقوبة المشددة التي تعرض لها يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيده في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بسبب ارتكاب مخالفات مالية، تقلصت آمال الفريق الملقب بـ”السيدة العجوز” في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بجدول ترتيب المسابقة المحلية، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وأصبح يتعين على يوفنتوس التتويج بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم من أجل اللعب في النسخة القادمة لدوري الأبطال، وهو أمر يدركه ستريش تماماً.
وتعززت صفوف فرايبورغ بعودة مهاجمه مايكل غريغوريتش، الذي غاب عن تعادل الفريق السلبي مع بوروسيا مونشنغلادباخ السبت الماضي، بسبب المرض، فيما يفتقد النادي الألماني خدمات لاعبه الكوري الجنوبي ووي ونغ جيونغ بسبب معاناته من كدمة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى