إقتصاد

مختبر “بوليميديك” يتبنى شعارا جديدا يُحيل على دينامية تطوره

23 مايو 20235

شارك0

أعلن “بوليميديك” (Polymedic) اليوم الثلاثاء، عن دخوله عهدا جديدا، من خلال تبنيه شعارا جديدا يُحيل على دينامية تطوره.

وأبرز “بوليميديك” في بلاغ أنه “أصبح بوليميديك مند أزيد من 60 سنة, مرجعا وطنيا في قطاع صناعة الأدوية. حيث يعمل مختبرنا بشكل دائم كشريك موثوق به، يسعى نحو المستقبل من خلال نهج يرتكز أساسا حول الاهتمام بصحة المريض ووضعه في صميم عملنا اليومي”.

وأضاف البلاغ أنه “نعمل بشكل مستمر على تجاوز التوقعات، ونبذل أقصى جهودنا لتوفير الأدوية التي تسمح للمرضى بالتمتع بصحة جيدة. و ذلك عن طريق تصنيع مجموعة من الأدوية الجنيسة التي تتميز بالجودة العالية، والتي تضم أكثر من 200 دواء مسجل في 12 فئة علاجية مختلفة”.

وتابع المصدر ذاته، “نضمن اليوم من خلال مكانتنا ومعداتنا وموظفينا الاحترام والالتزام الكامل بمعايير التصنيع وفق ما يتماشى مع متطلبات السلطات الصحية الوطنية والدولية”.

وفي هذا الصدد، نقل البلاغ عن عماد الفتاوي المدير العام لـ Polymedic قوله: “تُجسد هويتنا البصرية الجديدة دينامية التغيير المستمرة وتطور المختبر على مر السنوات”.

هوية بصرية جديدة قائمة على المرونة والتغيير الإيجابي الذي شهدته “بوليميديك”

يُشير الشعار الجديد على شكل جزيئات إلى الخطوات الثلاث الأساسية لتطور POLYMEDIC. يُحيل الأول على الماضي بهدف الاستفادة من تاريخ المختبر؛ فيما يُشير الثاني إلى الحاضر لترسيخ مكانة المختبر كجهة فاعلة رئيسية في صناعة الأدوية في المغرب؛ ويرمز الثالث إلى المستقبل لتجسيد التطور الذي يتناسب مع رؤية Polymedic.

تم مزجز التركيبة مع الجزئيات للحصول على رمزية تعكس الدينامية المستمرة للمختبر منذ بداياته وانفتاحه على الآفاق المستقبلية.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى