رياضة

محمد صلاح على رادار برشلونة

كشفت صحيفة El Nacional الكاتالونية، عن نية إدارة برشلونة في التعاقد مع مهاجم ليفربول، محمد صلاح، لتدعيم خط هجومه، إذ سيكون صفقة مثالية للمدرب تشافي لتشكيل جبهة قوية في مركز الجناح الأيمن، ومن الممكن أن يلعب ضمن مثلث مع عثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي. 

ويعاني محمد صلاح في الموسم الحالي مع ليفربول، حسب موقع بطولات اليوم الخميس،  من انخفاض في الأداء مثل كل لاعبي الريدز رغم تمديد عقده في بداية يوليو 2022 حتى 30 يونيو 2025.

نتائج #ليفربول تبعد #بيلينغهام عن #آنفيلد #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) February 23, 2023

يحتل ليفربول المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي ويبدو أنه بعيد عن التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بجانب السقوط المدوي أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد على ملعب “أنفيلد” بنتيجة 2-5.

8 أرقام قياسية ولدت في #أنفيلد #24Sport#ليفربول_ريال_مدريد

— 24.ae | رياضة (@20foursport) February 22, 2023

هذا ما يجعل ليفربول يفكر في تجديد الدماء ورحيل العديد من اللاعبين المخضرمين والتعاقد مع لاعبين جدد أهمهم لاعب بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين الراحلين سيكون محمد صلاح بالإضافة إلى فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا وروبرتو فيرمينو.
 

#تشافي: سيواجه #برشلونة أفضل تشكيلة لـ #مانشستر_يونايتد #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) February 22, 2023

الاسم الأهم بالنسبة لنادي برشلونة سيكون محمد صلاح الذي كان على رادار المدرب، تشافي هيرنانديز، والإدارة بقيادة، خوان لابورتا، لكن الأمر لم يتخط مرحلة الاهتمام ولكن هناك فرصة جديدة للفرعون المصري الذي ربما يرغب في تغيير الأجواء بعد موسم سيء مع ليفربول.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى