رياضة

محمد الشرقي يستقبل أبطال الإمارات في “غرب آسيا للمبارزة”

استقبل ولي عهد الفجيرة، الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، في قصر الرميلة، لاعبي نادي الفجيرة للفنون القتالية ممثلي المنتخب الإماراتي في فريق المبارزة، لفوزهم بعدد من الميداليات في بطولة غرب آسيا للمبارزة بالأردن.

هنّأ ولي عهد الفجيرة اللاعبين الذين أحرزوا ميداليات الذهب والفضة والبرونز، بواقع ميداليتين ذهبيتين، وفضيتيين، وسبع برونزيات، مشيداً بإنجازهم الرياضي المشرّف، وفوزهم الذي يشكّل دافعاً مستمراً نحو المزيد من النجاحات في مختلف أنواع الألعاب القتالية، ويدعم مكانة الدولة في مجال الرياضة على الصعيدين العربي والدولي.

وأشارَ إلى اهتمام إمارة الفجيرة بدعم الموهوبين من الرياضيين الشباب والناشئين، وتشجيعهم على تمثيل الدولة بالمشاركة في المنافسات المحلية والعالمية، تنفيذاً لتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي ، ومتابعة سموّه لمسيرة العمل الرياضي في الإمارة، تعزيزاً لحضورها على الخارطة الرياضية، ولمؤشرات الدولة التنافسية في هذا المجال.

بدورهم عبّر اللاعبون الفائزون عن سعادتهم باستقبال ولي عهد الفجيرة لهم، وتشجيعه الدائم لشباب الوطن على مواصلة رحلة الإنجاز والتميّز.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى