رياضة

مباراة خيرية بين أساطير بايرن وتشيلسي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن أساطير النادي البافاري سيلعبون مباراة ودية ضد نظرائهم في تشيلسي الإنجليزي تحت اسم “أساطير أوروبا” في التاسع من سبتمبر (أيلول) القادم على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن.

وذكر بايرن في بيان: “الفريقان سيتذكران مواجهات لا تُنسى من الماضي مثل نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2012 أو فوز بايرن بكأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي في العاصمة التشيكية براغ في العام التالي”.

Legends of Europe: FC Bayern Legends treten am 9. September bei Chelsea Legends an. 🔵🆚🔴

ℹ Alle Infos:

— FC Bayern München (@FCBayern) May 11, 2023

وخسر بايرن أمام تشيلسي على ملعب أليانز أرينا، معقل العملاق الألماني في نهائي دوري الأبطال عام 2012، في واحدة من المباريات الأكثر حزناً في تاريخ النادي العريق.
ومن المقرر أن يضم فريق أساطير بايرن لاعبين أمثال جيوفاني إيلبر وكلاوديو بيتزارو، اللذين تضمنت مسيرتهما الطويلة مع الساحرة المستديرة فترة مع تشيلسي خلال موسم 2007-2008.
في المقابل، سيضم تشيلسي جون تيري وجيانفرانكو زولا وكارلو كوديسيني ومايكل إيسيان وكلود ماكيلي، بينما سيتولى الإيطالي روبرتو دي ماتيو تدريب الفريق.
ولم يتم التأكد بعد من القائمة النهائية لكلا الفريقين في المباراة الخيرية.
وتقرر أن تذهب جميع عائدات المباراة إلى الأعمال الخيرية، حيث سيتم تقسيمها بالتساوي بين مؤسسة تشيلسي وجمعية رويال مارسدن الخيرية لمكافحة السرطان.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى