رياضة

مانشستر يونايتد يعيش فيلم رعب في دوري أبطال أوروبا

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد يعيش فيلم رعب في دوري أبطال أوروبا، عقب النتائج المخيبة التي حققها الفريق في دور المجموعات بالنسخة الحالية.

قالت الصحيفة إن دخول مرمى النادي الإنجليزي 14 هدفاً في 4 مباريات وحفاظه على نظافة شباكه في مباراة واحدة فقط، يؤكد أنه لا يمكن التوقع بأن يستمر الفريق في البطولة ويخطو إلى الأمام في المراحل المتقدمة.

🗣️’Gory, gory Man United… this was a like a scene from a HORROR film – you cannot concede 14 goals in four games and expect to progress in the #UCL!’

✍️ @ChrisWheelerDM

— Mail Sport (@MailSport) November 29, 2023 
وذكرت: “مانشستر يونايتد عانى من تجربة مروعة أمام جماهير غلطة سراي، رغم تقدم الفريق الضيف 3-1، ولكنه عاد واستقبل هدفين ليخسر نقطتين مؤثرتين في مشوار التأهل إلى دور 16”.
وتابعت: “التيفو الذي رفعه الجمهور التركي في وجه لاعبي مانشستر وهو “مرحبا بكم في الجحيم” كان فعلياً على ملعب علي سامي في إسطنبول”.
وأشارت إلى أنه إذا لم يتأهل اليونايتد إلى الدور المقبل، لن يكون بسبب التعادل مع غلطة سراي، ولكن البداية كانت واضحة منذ خسارة الفريق في الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ 3-4، ثم خسر على أرضه أمام الفريق التركي 2-3 وحقق انتصاراً واحداً على كوبنهاغن 1-0، وعاد ليخسر أمام الفريق نفسه في الدنمارك 3-4″.
 
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى