إقتصاد

كيونت تعرض بالمغرب كأس انتصار مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدة على الروح الرياضية والتعاون

نظمت كيونت يوم السبت حدثا مميزا في الدار البيضاء، خصصته لاستقبال كأس فوز مانشستر سيتي بموسم 2021/2022 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في إطار الاحتفالات بمناسبة انتصار فريق مانشستر سيتي. وتم عرض الكأس في فندق فورسيزنز، وسط جمع حماسي للشغوفين بكرة القدم ومشجعي مانشستر سيتي.

كما تم بهذه المناسبة الاحتفاء بالشراكة القوية التي تجمع كيونت مع نادي مانشستر سيتي، وذلك خلال حفل كبير بالدار البيضاء حضره الشركاء ووسائل الإعلام وضيوف كبار. وأضاف الحضور المميز للسيد الطيب بكوش، الأمين العام لاتحاد المغرب العربي، باعتباره ضيف شرف، إشعاعا خاصا للحدث. كما تم بهذه المناسبة تنظيم العديد من الأنشطة، بما في ذلك عقد ندوة صحافية.

وعرضت الكأس، الأيقونة الرمزية للانتصار، في مكان مخصص، زينت خلفيته بشعار نادي مانشستر سيتي، ما أتاح الفرصة أمام الجمهور لأخذ صور تذكارية.

صمم كأس الدوري الانجليزي من قبل مجوهرات التاج أسبيري بلندن، وهو مصنوع من الفضة الاسترلينية الخالصة ومرصع بتيجان ذهبية فضية 24 قراط، تحملها قاعدة صممت من الملاخيت المستخرجة من أحجار إفريقية ثمينة، وترمز هذه القاعدة إلى حلبة الملعب.

بهذه المناسبة، أدلى بريفور كونا، رئيس قسم الاستراتيجية والتحول لدى كيونت، بتصريح حماسي قال فيه “يشرفنا ويسعدنا، اليوم في كيونت، إحضار هذه الكأس المرموقة إلى المغرب، ومشاركة لحظات حماس رائعة وغير قابلة للنسيان مع ضيوفنا الكرام وجمهور كرة القدم المغربي الشغوف”.

وأضاف كونا: “نحن ممتنون كثيرا لشريكنا، نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، على تعاوننا المثمر والطويل الأمد. فعلامتنا التجارية تشترك في التركيز على الإنجاز، مدفوعة بقيم الشغف والتفاني والجد في العمل، ونحن ملتزمون باكتشاف سبل مبتكرة جديدة للتفاعل مع المعجبين والأطراف المعنية من أجل تعزيز الروابط التي تصلنا مع المجتمع”.

تعد كيونت الشريك الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) منذ سنة 2014، مع تجديد الشراكة بين النادي والشركة عدة مرات. ويجد دعم كيونت الثابت لمختلف أصناف الرياضة تجسيده في رعاية الشركة للعديد من التظاهرات الرياضية في مباريات الهوكي وسباقات الفورمولا وان وكرة القدم والبادمنتون والتنس، فضلا عن انخراطها في مجال تعزيز المواهب في مجالات مختلفة كتسلق الجبال وفنون الدفاع عن النفس ورياضة السيارات.

شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. وفي عام 2023، تحتفل كيونت بمرور 25 عاما على إطلاق نموذج أعمالها المبتكر ومنتجاتها ذات الجودة العالية التي ساهمت في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشركات الوكالات والامتيازات.

بالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان، وكذلك في جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها، تنشط كيونت أيضا في رعاية الفعاليات الرياضية حول العالم. وتتمثل بعض الشراكات الأكثر تميزا في كونها شريك البيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم وبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى