رياضة

كريم فؤاد يكشف إفساده لأخطر هجمة للترجي في نهائي إفريقيا

كشف كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إفساده لإحدى هجمات فريق الترجي التونسي في مباراته أمام المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كريم فؤاد، خلال تصريحات تيليفزيونية ببرنامج “الهداف” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر قناة “أون تايم سبورتس”: «أخطات في كرة في أخر المباراة لأنني تأخرت في الضغط على لاعب الترجي».

وأضاف: «في هذه الكرة تركت مركزي وبالتالي أصبح الترجي في وضع زيادة عددية ولذلك عدت بكل سرعتي لقطع الكرة من لاعب الترجي قبل أن يمررها”.

وتابع: «كان عندي مسؤولية إني أرجع وأصلح هذا الخطأ ورجعت بأقصى سرعة لألعب الكرة قبل أن تلعب عرضية».

واختتم: «كنت واثق 100% أنني سوف أحصل على الكرة ولو كان عندي احتمالية إني هعمل ركلة جزاء مكنتش هعمل التاكلينج، وسألني أحد اللاعبين عن ما إذا كانت ركلة جزاء أم لا وأخبرته بأنها ليست ركلة جزاء».

ونجح «فؤاد» في إفساد هجمة خطيرة لفريق الترجي في الدقائق الأخيرة من لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي طالب من بسببها لاعبي الفريق التونسي باحتساب ركلة جزاء والعودة لتقنية الفيديو.

الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه

توج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فر يق الترجي التونسي، ليتربع المارد الأحمر بالأميرة السمراء للمرة الـ12 في تاريخه.

وتعادل النادي الأهلي أمام الترجي في الذهاب برادس، ليحسم لقب دوري أبطال إفريقيا على أرضه في الإياب بهدف دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى