رياضة

كان طفلا في زفافه وأصبح زميله، مصطفى شوبير ينشر صورة تجمعه بمحمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، صورة تجمع بين مصطفى شوبير نجم حراسة المرمى في الأهلي وهو صغير، وكان يتواجد في حفل زفاف قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي.

الصورة التي تم نشرها على نطاق واسع، كانت عنوانًا لقصة نجاح ملهمة؛ لأن الطفل الصغير الذي كان يتواجد في حفل الزفاف لنجم الكرة المصرية وفخر العرب في أوروبا، أصبح الآن زميلاً له في الملاعب وتتحاكى الجماهير بتميزه.

مصطفى شوبير ينشر صورة مع محمد صلاح بمعسكر المنتخب 

ونشر مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر صورة تجمعه بالدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال رحلة العودة للقاهرة من غينيا بيساو، وعلّق شوبير على صورته قائلاً: «صباح الخير».

كان طفلا في زفافه وأصبح زميله، مصطفى شوبير ينشر صورة تجمعه بمحمد صلاح

مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال

وانتهت أحداث مباراة منتخب مصر ومنتخب غينيا بيساو، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي 1-1.

بدأت المباراة بضغط هجومي للفراعنة دون وجود أي خطورة، وبعدها استحوذ المنتخب المصري على وسط الملعب، في الشوط الذي شهد تدخلات قوية على لاعبي المنتخب، وأسفرت عن إصابة مصطفى محمد، الذي خرج بديلا وحل مكانه أحمد أمين قفا في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول.

واشتكى مصطفى محمد من الإصابة بعد تدخلات قوية من جانب لاعبي منتخب غينيا بيساو على أقدام «الأناكوندا».

وأحرز هدف أوغندا في الدقيقة ماما بالدي في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 46 من عمر اللقاء شهدت خروج محمد هاني ونزول إمام عاشور.

وتعادل المنتخب الوطني في الدقيقة 70، بعد هدف أكثر من رائع أحرزه صاروخ الشرق محمد صلاح بعد مراوغة لعدد من لاعبي منتخب غينيا بيساو.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

1- منتخب مصر – 10 نقاط – 4 مباريات

2- منتخب غينيا بيساو – 6 نقاط – 4 مباريات

3- منتخب سيراليون – 4 نقاط – 3 مباريات

4 – منتخب بوركينا فاسو – 4 نقاط – 3 مباريات

5- منتخب إثيوبيا – 3 نقاط – 4 مباريات

6- منتخب جيبوتي – 1 نقطة – 4 مباريات

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى