رياضة

كأس المحترفين.. الشارقة يسعى لـ”الثلاثية”

تتنافس 4 فرق هي العين والشارقة والجزيرة والنصر على لقب البطولة الوحيدة المتبقية هذا الموسم وهي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين.

بعدما حسم شباب الأهلي لقب دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، ونجح الشارقة في التتويج بلقبي كأس رئيس الدولة وكأس السوبر. ستشتد المنافسة هذه المرة على لقب “كأس المحترفين”.

ذهاب نصف نهائي بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي🏆

الزعـيـم والنصر يوم الأربعاء القادم 🗓️ #نادي_العين pic.twitter.com/JDyNtxNtwt

— نادي العين (@alainfcae) May 13, 2023

ويغيب عن المربع الذهبي للبطولة فريق شباب الأهلي بطل الدوري، والذي خرج من الدور ربع النهائي أمام الجزيرة، علماً بأنه حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه الكأس (5 مرات).

ويلتقي العين مع النصر بعد غدٍ الأربعاء على إستاد هزاع بن زايد، والجزيرة مع الشارقة يوم الخميس المقبل على إستاد محمد بن زايد، وتقام مباراتا الإياب في 21 و22 مايو (أذار) الجاري.

وفيما يسعى كل من العين والجزيرة والنصر للفوز بلقب البطولة ليكون تتويجاً لمسيرته في الموسم الحالي، يرغب الشارقة في إحراز اللقب لاستكمال “الثلاثية” بعد لقبي كأس رئيس الدولة وكأس السوبر، علماً بأن الفريق لم يسبق له الفوز بهذه الكأس من قبل.

📝 | #رابطة_المحترفين_الإماراتية تطرح تذاكر ذهاب الدور نصف النهائي لـ #كأس_مصرف_أبوظبي_الإسلامي🏆

🎟️لشراء التذاكر 👈 pic.twitter.com/kRJxnP6Jth

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) May 14, 2023

غير أنه سبق لكل من العين والنصر الفوز بهذه الكأس مرتين، والجزيرة مرة واحدة. وعلى مدار الأدوار السابقة من النسخة الحالية للبطولة، أقيمت 20 مباراة، شهدت تسجيل 61 هدفاً، بمتوسط 3.05 هدف للمباراة الواحدة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى