لايف ستايل

قرد مايكل جاكسون يحتفل بعيد ميلاده

نجم البوب الراحل مايكل جاكسون مع القرد بابلز (ديلي ستار)

الأحد 30 أبريل 2023 / 14:48

قد لا يكون هناك حيوان رئيسي على وجه الأرض أكثر شهرة من قرد الشمبانزي السابق لمايكل جاكسون “بابلز”. ففي الثمانينيات، كان القرد الصغير يعيش حياة ساحرة مع ملك البوب في نيفرلاند، وبعد 4 عقود من الزمن، بلغ عمر بابلز 40 عاماً واستبدل السفر على متن الطائرات والظهور على شاشة التلفزيون بتقاعد مستحق عن جدارة.

وأقام منزل القرد الجديد، مركز القردة العليا في Wauchula، فلوريدا، حفلة داخل فقاعة للاحتفال بعيد ميلاد بابلز، مع الطعام والأصدقاء وحتى بعض القرود. وكتب المركز على إنستغرام: “بلغ الشمبانزي بابلز سن الأربعين هذا الشهر وأقام حفلة تحت عنوان الفقاعة اليوم مع أصدقائه”.

قرد مايكل جاكسون يحتفل بعيد ميلاده

وبينما كان بعض الشمبانزي مشغولين بالتجول حول العالم، كان بابلز مشغولاً بالترحيب بالضيوف في حفلة عيد ميلاده. وعلى الرغم من كونه “صعب التصوير” وخجول من الكاميرا، فقد التقط صورة سيلفي لتذكر هذه المناسبة العظيمة.

قرد مايكل جاكسون يحتفل بعيد ميلاده

وعلى الرغم من عيد الميلاد التاريخي، يأمل حراس بابلز في المزيد، حيث من المتوقع أن تعيش الشمبانزي في الأسر ما بين 40 إلى 60 عاماً. وولد بابلز في عام 1983، في مركز أبحاث في أوستن، تكساس، واشتراه جاكسون مقابل 65 ألف دولار في سن الثالثة.

قرد مايكل جاكسون يحتفل بعيد ميلاده

وسرعان ما أصبح الاثنان أصدقاء، ولم يكن بابلز قرداً عادياً، فقد عاش حياة ساحرة في دائرة الضوء، وظهر ذات مرة يرتدي بدلة توكس في حفل توزيع جوائز MTV Movie Awards لعام 1994.

قرد مايكل جاكسون يحتفل بعيد ميلاده

وانتقل الشمبانزي من منزل عائلة جاكسون في لوس أنجلوس إلى نيفرلاند في عام 1988، حيث كان ينام في سرير أطفال بجوار سرير مالكه.

وبحلول الوقت الذي بلغ فيه القرد سن العشرين، كان يزن 75 كجم، ونما أكبر من أن يعتني به جاكسون، مع قلق نجم البوب من أنه سيهاجم ابنه حديث الولادة. وفي البداية تم نقله إلى مزرعة في كاليفورنيا، يديرها بوب دن.

قرد مايكل جاكسون يحتفل بعيد ميلاده

وفي مارس (آذار) 2005، غادر بابلز المزرعة أخيرًا ليجد منزله الجديد في مركز Wauchula، وترك حياته مع جاكسون ونيفرلاند للانضمام إلى المركز، جنباً إلى جنب مع مجموعة من الرئيسيات وجميعها ينتمي إلى عالم الترفيه.

وفي هذه الأيام، يحب بابلز أن يقضي وقته في الرسم والاستماع إلى موسيقى الفلوت، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

قرد مايكل جاكسون يحتفل بعيد ميلاده

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى