لايف ستايل

في 24 ساعة.. نفاد سروال تايلور سويفت من المتاجر

تايلور سويفت خلال أحد عروضها (ياهو)

الأحد 19 مارس 2023 / 13:54

نشرت المغنية تايلور سويفت عرضاً على إنستغرام يمنح المعجبين نظرة من وراء الكواليس في جولة إيراس. وارتدت سويفت بلوزة قصيرة سوداء مع ما بدا وكأنه بنطلون كارجو الأكثر راحة على الإطلاق.

ويبدو أن ظهور تايلور مرتدية هذا السروال كان له مفعول السحر، ففي أقل من 24 ساعة نفذ التصميم من جميع المتاجر، بعد الإقبال منقطع النظير على شراء السروال من قبل عشاق سويفت.

وليس من المفاجىء أن تختار سويفت هذا الزي، حيث أن العديد من المشاهير يميلون إلى عودة أزياء التسعينيات، بحسب موقع ياهو.

وتم بيع سروال سويفت من متاجر Free People في أقل من 24 ساعة، بما في ذلك الألوان الأربعة الأخرى المعروضة، ولكن لا يزال بالإمكان العثور على ثمانية خيارات مشابهة بأسعار تبدأ من 28 دولاراً.

وفي حين أن السراويل المستوحاة من سويفت تبدو مختلفة قليلاً عن الأصلية، فإن كل واحد منها يمتلك نفس العامل الجذاب: فهي مريحة للغاية ومصنوعة باستخدام مادة ناعمة، ناهيك عن المظهر الفضفاض الذي يعطي تأثيراً منتفخاً.

وعندما ترتدي سويفت شيئاً ما، فإنه يتحول إلى اتجاه للموضة، فالكل يريده وسيبذل قصارى جهده للحصول عليه. لقد رأينا ذلك مع بنطال فري بيبول للمغنية الشهيرة، وإذا كنت من معجبي سويفت وملابسها، فيجب أن تسارع في المرة القادمة لشراء ما ترتديه، وإلا فلن تجده في المتاجر بعد ساعات قليلة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى