رياضة

في فرنسا.. “أبيض الجوجيتسو” يحرز 6 ميداليات

حقّق نجوم منتخب الإمارات للجوجيتسو، إنجازاً جديداً مع انطلاق منافسات بطولة الجائزة الكبرى للجوجيتسو التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 22–24 أبريل (نيسان).

واصل نجوم الجوجيتسو مسيرة تألقهم على الساحة العالمية، محققين 6 ميداليات ملونة في اليوم الأول من المنافسات، بواقع ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين.

ونجح في حصد الذهب كل من عمر السويدي في وزن 56 كغم، وخالد الشحي في وزن 62 كغم، فيما توّج بالميداليتين الفضييتين كل من ذياب النعيمي في وزن 56 كغم، ومحمد علي السويدي في وزن 69 كغم، بينما حققت شمّا الكلباني برونزية وزن 63 كغم، وسلطان جبر برونزية وزن 69 كغم.

وأكد مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، مبارك المنهالي،  أن أبطال المنتخب قدمّوا أداءً قوياً في منافسات اليوم الأول، وترجموا الخطط التي عملوا عليها مع الجهاز الفني في الفترة الماضية إلى انتصارات مميزة على البساط، في صورة تعكس التطور الكبير لجوجيتسو الإمارات وريادته العالمية.

وقال: “تميز لاعبو ولاعبات المنتخب بالحضور البدني والذهني والتركيز الكبير خلال نزالات الأمس، وتمكنوا من إحداث الفارق متفوقين على مجموعة من أقوى اللاعبين في العالم من أصحاب الخبرة، انطلاقاً من حرصهم ومسؤوليتهم على أن تكون مشاركتهم في البطولة، واستكمالاً لمسيرة الإنجازات التي بدؤوا بها عامهم الجديد من خلال التتويج ببطولة آسيا للجوجيتسو في العاصمة التايلاندية بانكوك”.

وأوضح: “جميع لاعبي ولاعبات المنتخب قدمّوا أداءً مشرّفاً، ونجح معظمهم في الصعود إلى منصة التتويج”، مشيراً إلى أن فرصة المنتخب رفع رصيده من الميداليات الملونة في البطولة لا تزال قائمة، في ظل مشاركة عدد منهم بمنافسات اليوم الثاني”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى