إقتصاد

علامة OPPO تُطلق هاتف “OPPO Reno11 F 5G”

أعلنت علامة OPPO، الرائدة في مجال التكنولوجيات المبتكرة على المستوى العالمي، عن الإصدار العالمي لهاتفها الذكي الجديد “OPPO Reno11 F 5G”.

وأبرزت شركة OPPO أن هذا الهاتف الجديد يتميز بتصميم جريء ومميز وحماية IP65 لمقاومة الماء والغبار، فضلا على شاشة من نوع AMOLED كاملة بقوة 120 هرتز، ذلك أن الهاتف الجديد يعكس المزيج المثالي بين الابتكار الجمالي والوظائف المتقدمة.

وفي هذا الصدد، نقل البلاغ عن بيلي تشانغ، رئيس خدمات المبيعات والتسويق الدولية لدى OPPO أن “هاتف Reno11 F 5G يتميز بتصميمه النحيف ووزنه الخفيف، حيث تم دعم شاشته بالعديد من الميزات الذكية التي تضمن تجربة مستخدم أكثر متعة وتعد مثالية للاستمتاع بمشاهدة البث المباشر، والتقاط الصور الفوتوغرافية، وتصفح الانترنت فضلا عن الاستمتاع الكامل بكل لحظة من اللحظات، واليوم يثبت الهاتف الجديد أنه حليف طويل الأمد وقادر على مرافقة مستخدمه على مدار اليوم والاستمتاع بإعادة الشحن السريع”.

تصميم الجسيمات المغناطيسية وشاشة بلا حدود

يتميز الهاتف الجديد من علامة OPPO بتصميم الجسيمات المغناطيسية وشاشة بلا حدود ذات إطار ضيق يصل سمكه إلى 7.54 ملم فقط، مما يضمن عيش لحظات ممتعة بكل سهولة، كما أن وزنه الخفيف الذي يصل إلى 177 غرام فقط يجعله سهلا في الحمل.

ويتوفر هاتف OPPO Reno11 F 5G في لونيين مميزين هما: الأخضر والأزرق، ويتميز بتصميم الجسيمات المغناطيسية المبتكرة ذو الانعكاسات المتلألئة ولمسة زجاجية ناعمة، حيث يتميز النموذج الأرجواني المرجاني بألوان دقيقة ممزوجة بلمعان عاكس، بينما تتألق النسخة الزرقاء للمحيطات باللون الأزرق والأبيض.

تلتقط الحلقة الدائرة الموضوعة بأناقة حول الكاميرا الضوء وتعكسه، مما ينتج عنه لمعان مذهل، بالإضافة إلى مظهرها المثير للإعجاب بصريا، يدعم هاتف Reno11 F 5G شهادة IP65 لمقاومة الماء والغبار مما يمنع تناثر الماء والغبار في الاستخدام العادي، والتعامل مع المطر الخفيف دون أي قلق.

تم إطلاق هاتف Reno11 F 5G ليدوم لأطول مدة ممكنة، حيث تم اختباره بدقة لتحمل ما يصل إلى 100.000 عملية ضغط على زر الصوت، و200.000 عملية ضغط على زر الطاقة، و20.000 دورة اتصال وفصل كابل USB، ذلك أن هذه الاختبارات تضمن متانة الهاتف الاستثنائية، مما يمنح راحة البال بأن Reno11 F 5G هو جهاز يمكنك الاعتماد عليه لسنوات طويلة.

بعد تشغيل الهاتف ذكي، تبرز شاشة AMOLED بلا حدود بمعدل تحديث 120 هرتز، بحجم 6.7 بوصة كمستطيل كامل وتكنولوجيا العرض النابضة بالحياة، حيث تساهم الحواف النحيفة للغاية، والتي يبلغ قياسها 1.47 ملم فقط على كل جانب، في توفير تجربة بصرية لا حدود لها، كما تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم نسبة مهمة 93.4 في المائة، مما يضمن الانغماس البصري عالي الجودة.

تتميز شاشة هاتف Reno11 F 5G بشاشة AMOLED ذات إطار ضيق مليئة بأكثر من مليار لون غني وبجودتها الفائقة، كما تتميز الشاشة بنسبة سطوع تصل إلى 1100، وتوفر بذلك صورا واقعية وحيوية للغاية، في حين يضمن معدل التحديث البالغ 120 هرتز التنقل السلس عبر الشبكات الاجتماعية، وبفضل تقنية تعديل عرض النبض (PWM) في 2160 هرتز أقل من 90 سطوع، أصبحت التجربة المرئية أكثر راحة للعيون.

ومن أجل مواجهة الضوضاء، يستطيع هاتف Reno11 F 5G تضخيم صوت أغانيك المفضلة أو زيادة حجم الأغاني بشكل أكثر ليونة بفضل وضع الصوت الفائق الذي يصل إلى نسبة 300 في المائة أعلى من المستوى المعتاد.

الصور ومقاطع الفيديو مليئة بالتفاصيل

يتميز هاتف Reno11 F 5G بكاميرا ثلاثية فائقة الوضوح بدقة 64 ميغابيكسل وإمكانيات تسجيل بدقة 4K، ويعد الحليف المثالي من أجل صناعة المحتوى. تلتقط الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميغابيكسل صورا رائعة، كما يتم بفضل الكاميرا ذات الزاوية الواسعة جدا وكاميرا ماكرو محددة، تنويع زوايا التصوير.

ويتجاوز هاتف Reno11 F 5G كاميرا الصور البسيطة، مما يوفر القدرة على التقاط مقاطع فيديو فائقة الوضوح بدقة 4K من الكاميرا الرئيسية وكذلك من كاميرا سيلفي SONY بدقة 32 ميغابيكسل. كُل هذه المميزات تمنح للمستعمل حرية التسجيل وتصوير فيديوهات ومشاركة محتوى على الشبكات الاجتماعية والتعبير عن نفسه بحرية، دون المساس بجودة المحتوى الخاص به.

تلتزم علامة OPPO منذ إطلاق أول هاتف محمول لها، Smiley Face، سنة 2008، بالتوفيق بين بين الجانب الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم، تقدم OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية، بما في ذلك سلسلة Find وReno.

إلى جانب الهواتف الذكية، تقدم OPPO لمستخدمي علامتها خدمة ColorOS وغيرها من خدمات الإنترنت. تعمل OPPO في أكثر من 50 دولة ومنطقة، مع أكثر من 40.000 موظف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى